رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 مساءً | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م | 10 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

هل أصيب الفنان عمر كمال بفيروس كورونا؟

هل أصيب الفنان عمر كمال بفيروس كورونا؟

منوعات

عمر كمال

هل أصيب الفنان عمر كمال بفيروس كورونا؟

متابعات 24 سبتمبر 2020 00:27

 

تعرَّض مطرب المهرجانات عمر كمال، اليوم الأربعاء، لوعكة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لإجراء التحاليل الطبية.

 

ونشر الفنان صورة له من داخل المستشفى، وبدا في حالة إعياء شديدة، كما نشر أخوه، عبر "فيس بوك" نفس الصورة، وعلق: "ألف سلامة عليك يا حبيبي ربنا يبعد عنك أي حاجة وحشة".

 

وانتشرت شائعات حول إصابة عمر كمال، بفيروس كورونا، وهو ما نفاه مطرب المهرجانات الشهير، وأكد أنه بخير، ونقل للمستشفى بسبب الإرهاق وضغط الشغل.

 

 

ويستعد عمر كمال لطرح ديو غنائي مع المطرب أورتيجا، وتحمل الأغنية اسم "قمر 14"، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها غدا الخميس عبر صفحته الرسميه بموقع الفيديوهات "يوتيوب". 

 

يذكر أن عمر كمال، طرح مؤخرًا أغنية "هنعمل لغبطيطا" مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وحققت 30 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، في 3 أسابيع. 

 

وتسبب الحفل الأخير الذي أقامه "عمر كمال" مع حسن شاكوش في تونس، في أزمة مع نقابة المهن الموسيقية في مصر بقيادة هاني شاكر، ولم يقف الأمر عند ذلك بل حدثت أزمة بين "عمر كمال" وبين متعهد حفله في تونس.

 

وحكى كمال في تصريحات لـet بالعربي حقيقة المشكلة، قائلا: "الحفل كان فيه جمهور كبير جدا، ولكن فجأة وجدت المتعهد يأتي للمسرح، ويطلب تقديم حسن شاكوش، وبالفعل تركت المسرح وبعدها تفاجأت بأن شاكوش غنى ضعف وقتي".

 

وليست هذه المرة الأولى التي يتدخل فيها النجم "تامر حسني" لحل مشكلة خاصة بمطرب المهرجانات "عمر كمال"، فسبق أن نجح  في الصلح بين كمال، وزميله حسن شاكوش، بعد الخلاف نشب بينهما في مطلع 2020 بعد نجاح أغنيتهما الشهيرة "بنت الجيران".

 

وتابع: "لقيت الحفلة فيها وقت، وشعرت أن الموضوع مقصود، وحدث بيني وبين المتعهد مشادة كبيرة جدا، وصلت إلى أنه أخذ مني الباسبور، ولم أكن أستطيع الخروج من تونس".

 

وأضاف: "كان عايز يمنعني من الحفلات في تونس لولا تدخل إيهاب توفيق والنجم تامر حسني، اللذان تدخلا وتم حل الموضوع"، ووجه الشكر لهما على موقفهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان