رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

شاهد.. كوميكس ساخرة من هجوم جماهير الزمالك على كارتيرون

شاهد.. كوميكس ساخرة من هجوم جماهير الزمالك على كارتيرون

منوعات

كوميكس ساخرة من هجوم جماهير الزمالك على كارتيرون

شاهد.. كوميكس ساخرة من هجوم جماهير الزمالك على كارتيرون

محمد الوكيل 17 سبتمبر 2020 09:13

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة، من فسخ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تعاقده مع الفريق الأبيض.

 

تم ربط الكوميكس بالعديد من الأعمال الدرامية والمشاهد السينمائية للعديد من الفنانين، مثل الفنان عادل إمام، والفنان الراحل حسن حسني، والفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، وغيرهم من نجوم الفن.

 

وتأتي الكوميكس في إطار كوميدي ساخر، من إشادة جماهير نادي الزمالك بالمدرب الفرنسي، طوال فترة توليه قيادة الفريق، ثم الهجوم الناري عليه، بعد فسخ تعاقده.

 

يذكر أنه في وقت سابق من مساء أمس الأربعاء، قد أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن توليه القيادة الفنية لنادي التعاون السعودي لمدة موسمين.

 

وكان كارتيرون قد فسخ تعاقده مع الزمالك، أول أمس الثلاثاء، وقام الخواجة الفرنسي بدفع الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك والمقدر بـ 250 ألف دولار.

 

ونشر المدرب الفرنسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لنادي التعاون السعودي قائلًا:" مهمة جديدة.. أتمنى النجاح".

 

ومن المقرر أن يرافق كارتيرون في مهمته الجديدة مع الفريق السعودي، أحمد حافظ المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بوادى دجلة.

 

ويتمتع كارتيرون بعلاقة جيدة مع أحمد حافظ مدرب دجلة "والذي كان يعمل معه مترجما من قبل"، فى ظل العمل معه من قبل خلال تولى تدريب دجلة.

 

وبدأ حافظ بالتواصل مع مسئولى دجلة للتحدث معهم بشأن الرحيل للانضمام إلى الجهاز الفنى الجديد بقيادة كارتيرون في التعاون السعودي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان