رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد طرحها.. خطوات تفعيل مشاركة 50 مستخدمًا في مكالمات الفيديو بـ«واتساب»

بعد طرحها.. خطوات تفعيل مشاركة 50 مستخدمًا في مكالمات الفيديو بـ«واتساب»

منوعات

خطوات تفعيل مشاركة 50 مستخدم في مكالمات الفيديو بـ«واتساب»

بعد طرحها.. خطوات تفعيل مشاركة 50 مستخدمًا في مكالمات الفيديو بـ«واتساب»

محمد الوكيل 01 أغسطس 2020 18:25

يواصل تطبيق المراسلات الفورية، واتساب، تقديم العديد من الخصائص والمميزات للمستخدمين، لاسيما مُستخدمي نسخة مُتصفح الويب، عبر أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

 

وعمل واتساب، على دمج "WhatsApp web"، مع ميزة غرف الدردشة "Messenger Rooms"، التي تتيح للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 50 شخص، وفقًا لصحيفة "financialexpress".

 

وتتوفر ميزة غرف الدردشة في أحدث إصدار لتطبيق واتساب على الويب والذي يحمل رقم 2.2031.4، ويمكن لمستخدمي إصدار سطح المكتب استخدام الميزة المنافسة لتطبيقات مؤتمرات الفيديو من خلال الخطوات التالية:ــ

 

ــ فتح تطبيق "WhatsApp Web"، والنقر فوق القسم الأيسر العلوي من الشاشة.

 

ــ تحديد خيار لإنشاء غرفة دردشة.

 

ــ سيظهر خياران آخران يطلبان إما متابعة في "Messenger" أو إلغاء، يجب الضغط على متابعة.

 

ــ بعد النقر على متابعة في "Messenger"، سيتم توجيهك إلى المتصفح الافتراضي وسيُطلب منه تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك، وستتمكن من إنشاء غرفة دردشة والطلب من المستخدمي الآخرين الانضمام إليها.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضًا)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان