رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

رجل هندي فشل 33 عامًا وفيروس كورونا ساعده.. تعرف على القصة

رجل هندي فشل 33 عامًا وفيروس كورونا ساعده.. تعرف على القصة

منوعات

الرجل الهندي محمد نور الدين

رجل هندي فشل 33 عامًا وفيروس كورونا ساعده.. تعرف على القصة

سارة القصاص 31 يوليو 2020 19:50

"مصائب قوم عند قوم فوائد" مقولة مشهوره ، تجد نصيبها من الواقع الذي يعيشه العالم، ففي الوقت الذي يعاني الكثير من فيروس كورونا المستجد، جاء الوباء بفائدة لرجل هندي.

 

بدأت القصة عندما فشل رجل هندي يدعى  محمد نور الدين على مدار السنوات الماضية، في تخطي إمتحان الصف العاشر33 مرة، ففي كل مرة كان يقدم فيها للامتحان تنتهي بالفشل.

 

لكن جاء فيروس كورونا؛ لينهي محاولات الفشل المتكررة له،وبمساعدة  "كوفيد 19"استطاع  أن يتجاوز الإمتحان، وذلك بالتزامن مع قرار الحكومية  بترفيع الطلاب إلى الصف التالي دون إجراء امتحانات،ضمن اجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا.

 

وبحسب وكالة الأخبار الآسيوية "ANI"، يقول الرجل الهندي صاحب الواحد وخمسون عاما، أن فشله المتكرر في تخطي امتحان الصف العاشر كان بسبب ضعفه في اللغة الإنجليزية ، فضلا عن عدم مساعدة أحد له .

 

 

وتابع محمد نور الدين" لم يكن هناك من يساعدني أو يقدم لي دروسا، لكنني درست بدعم من أخي وأختي، وقدمت الامتحانات كل سنة لمدة 33 عاما، لأن وظيفة حارس أمن تتطلب وجود نتائج امتحانات الصف العاشر".

 

وأكد أنه عمل كحارس أمن لمدة 31 عاما منذ عام 1989، دون النجاح في الصف العاشر، مشيرا إلى أنه  يستكمل عمله حتى الآن كحارس أمن ووصل  راتبه إلى 7000 روبية ولديه أربعة أبناء.

 

واختتم حديثه بأنه سيتابع رحلته التعليمية لأن الشخص المتعلم  يحترم في كل مكان ، قائلا:"سأواصل دراستي وأتخرج وسأكمل التعلم حتى ما بعد التخرج".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان