رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 مساءً | الجمعة 07 أغسطس 2020 م | 17 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

تهنئة ودعوة إلى الله.. أول تغريدة للملك سلمان بعد خروجه من المستشفى

تهنئة ودعوة إلى الله.. أول تغريدة للملك سلمان بعد خروجه من المستشفى

منوعات

أول تغريدة للملك سلمان بعد خروجه من المستشفى

تهنئة ودعوة إلى الله.. أول تغريدة للملك سلمان بعد خروجه من المستشفى

محمد الوكيل 31 يوليو 2020 09:10

هنأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في أول تغريدة له، بعد خروجه من المستشفى.

 

وقال العاهل السعودي، في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "أهنئ الجميع بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة والصحة والعافية".

 

وأضاف: "نسأله تبارك وتعالى أن يتقبل من الحجاج حجهم، ومن المسلمين طاعتهم، وأن يرفع عن بلادنا والعالم وباء جائحة كورونا بفضله ورحمته، وكل عام وأنتم بخير".

ولاقت تغريدة العاهل السعودي، آلاف المشاركات والتعليقات، منذ نشرها حتى التاسعة من صباح اليوم "بتوقيت القاهرة"، حيث حصدت أكثر من 95 ألف "لايك"، بالإضافة إلى نحو 91 ألف "ريتويت".

وكان الديوان الملكي السعودي، أعلن أمس الخميس، مغادرة الملك سلمان بن عبد العزيز المستشفى بعد إجراء عملية جراحية وتماثله للشفاء.

 

وجاء في بيان للديوان الملكي، أن الملك سلمان "غادر بحفظ الله الخميس، مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية".

 

وفي 23 يوليو الجاري، أعلن الديوان الملكي أنّ الملك سلمان (85 عامًا) أجرى عملية جراحية بالمنظار لاستئصال المرارة، في مستشفى الملك فيصل التخصصي.

 

وأوضح بيان للديوان الملكي السعودي في حينه، أن العملية الجراحية "تكللت بالنجاح، وأن الملك سلمان سيمضي بعض الوقت في المستشفى حسب الخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي".

 

وفي 20 يوليو، دخل الملك سلمان المستشفى لإجراء بعض الفحوصات، إثر التهاب في المرارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان