رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها اختصارات جهات الاتصال.. خصائص جديدة من واتساب لمستخدمي آيفون

أبرزها اختصارات جهات الاتصال.. خصائص جديدة من واتساب لمستخدمي آيفون

منوعات

خصائص جديدة من واتساب لمستخدمي آيفون

أبرزها اختصارات جهات الاتصال.. خصائص جديدة من واتساب لمستخدمي آيفون

محمد الوكيل 11 يوليو 2020 12:25

يحرص تطبيق المراسلات الفورية "واتساب" بين الحين والآخر، على تقديم المزايا للمستخدمين، حيث أصدر تحديثًا تجريبيًا جديدًا لمستخدمي هواتف آيفون.

 

ويأتي تحديث واتساب لنسخة التطبيق على نظام التشغيل iOS، بعدد من الخصائص، من بينها تغيير ألوان الفقاعة داخل المحادثات، عن طريق استبدال لون الفقاعة الخضراء، بلون بديل من درجات الأخضر أو حتى استخدام خاصية الوضع الداكن، حسب موقع "gadgets 360" التقني.

 

كما يعمل التطبيق على إضافة ميزة اختصارات جهات الاتصال عندما تكون في قائمة "Share" على آيفون، والتي تم اختبارها لفترة طويلة، وتسمح الخاصية بوضع اختصار لدردشة معينة لجهة اتصال معينة على واجهة المستخدم.

 

وتتيح ميزة اختصارات جهات الاتصال، إمكانية الاطلاع على كل التغييرات التي تطرأ على أي شيء في حساب جهة الاتصال التي تم إنشاء اختصار لها، وستعمل هذه الخاصية على تطبيق واتساب في إصدار نظام التشغيل iOS 13.6، كما يجلب التحديث الجديد دعمًا لخاصية ""Voice Over، التي تسمح بأرشفة الدردشة وإخراجها من الأرشيف بصورة سهلة.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكرًا متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضًا)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان