رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تحدثنا سويًا.. للا فضة تروي قصتها مع أحمد بسام زكي «متحرش الجامعة الأمريكية»

تحدثنا سويًا.. للا فضة تروي قصتها مع أحمد بسام زكي «متحرش الجامعة الأمريكية»

منوعات

للا فضة تروي قصتها مع أحمد بسام زكي «متحرش الجامعة الأمريكية»

تحدثنا سويًا.. للا فضة تروي قصتها مع أحمد بسام زكي «متحرش الجامعة الأمريكية»

محمد الوكيل 03 يوليو 2020 12:15

علّقت الفنانة الشابة للا فضة، على أزمة الشاب أحمد بسام زكي، وسط الاتهامات المتلاحقة الموجهة إليه، بالاغتصاب والتحرش، بـ50 فتاة من الجامعة الأمريكية.

 

وذكرت الفنانة الشابة، عبر خاصية القصص المصورة، بحسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أنها تعرف هذا الشاب، وتحدثا سويًا من قبل، وكان من الممكن أن تكون إحدى ضحاياه.

 

وتابعت: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكوون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".

 

وأضافت: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله، كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

وتعود بداية القصة، إلى اتهام فتيات يدرسن في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، شاب طالب بالجامعة، بالتحرش بهن، مُشددات على أن هذا الشاب دائم التحرش بفتيات الجامعة.

 

وأطلقت مجموعة من الفتيات حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد هذا الشاب، للكشف عن تصرفاته ضدهن وسلوكه ضد فتيات أخرى وصلت لدرجة اغتصاب فتاة عمرها 14 عامًا.

 

ودون الفتيات والتي يبلغ عددهن أكثر من 50 فتاة ممن درسن بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، شهادتهن عليه، وأنه تحرش بهن، بل وابتزهن بعد ذلك.

وفي أول رد فعل، قام النائب محمد فؤاد بتقديم طلب للنائب العام يطالبه فيه بمتابعة ورصد قضية الشاب الجامعي أحمد باسم زكي، وما فعله من تحرش واغتصاب وابتزاز جنسي مع أكثر من 100 فتاة من زميلاته في الجامعة الأمريكية.

 

كما طالب النائب البرلماني النيابة العامة أن تنظر لهذه القضية وتتولاها من ناحية الجانب الاجتماعي لها، وكذلك طلب من المجلس القومي للمرأة أن يدرس هذه القضية ويقدم الدعم النفسي والقانوني للفتيات اللائي تعرضن للتحرش والابتزاز والاغتصاب من هذا الشاب.

 

رد الجامعة الأمريكية

أكدت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، من خلال بيان رسمي صدر عنها، أن الطالب أحمد زكي قد غادرها منذ سنتين في عام 2018، موضحة أن ما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي حول انتماء طالب متحرش ومغتصب لفتيات داخل الجامعة الأمريكية لها أمر غير صحيح لأنه تركها عام 2018.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان