رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 صباحاً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالخطوات.. تخصيص نغمة لإشعارات شخص ما في واتساب

بالخطوات.. تخصيص نغمة لإشعارات شخص ما في واتساب

منوعات

طريقة تخصيص نغمة لإشعارات رسائل شخص معين في واتساب

بالخطوات.. تخصيص نغمة لإشعارات شخص ما في واتساب

محمد الوكيل 29 يونيو 2020 11:54

يسمح تطبيق المراسلات الفورية "واتساب"، لمستخدميه، بتخصيص نغمة معينة وصوت إشعارات معين غير باقي أصوات إشعارات الرسائل العادية من المستخدمين الآخرين.

 

وتأتي هذه الخطوة، للسماح للمستخدمين، بالتخلص من كثرة الرسائل والرد على شخص واحد أو عدد من الأشخاص الذين يجب الرد عليهم في الحال، وفقًا لموقع "Android Authority" التقني.

 

وتتيح هذه الخاصية، إمكانية التغلب على العدد الهائل من الرسائل، وتجنب عدم قراءة الرسائل المهمة لاسيما الخاصة بالعمل، وللقيام بذلك يجب اتباع الخطوات الآتية:ــ 

 

- افتح تطبيق واتساب وانتقل إلى قائمة جهات الاتصال، وابحث عن الشخص الذي تريد تخصيص نغمة رنين له عند المكالمات أو الإشعارات.

 

- اضغط  على اسم هذا الشخص، سيؤدي ذلك إلى عرض شاشة الدردشة.

 

- اضغط على النقاط الرأسية الثلاثة الموجودة في أعلى اليمين من القائمة المعروضة ، وحدد خيار View Contact أو عرض جهة الاتصال.

 

- مرر لأسفل لاكتشاف خيار ""Custom Notifications أو الإشعارات المخصصة ثم اضغط فوقه.

 

- حدد خيار "Custom Notifications"، أو استخدام الإشعارات المخصصة  لتنشيط هذه الميزة.

 

- يمكنك بعد ذلك تخصيص نغمة الإشعار بالإضافة إلى نمط الاهتزاز ونغمة الاتصال، ويسمح واتساب للمستخدمين باختيار النغمات من تطبيقات أخرى للموسيقى أو النغمات إذا كان جهازك يحتوي على أي نغمات أخرى.

 

ويعد "واتساب" احد أكثر تطبيقات التراسل انتشارا، وهو تطبيق تراسل فوري متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن للمستخدمين من خلاله إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط، بالإضافة إلى الرسائل النصية.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقره في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان