رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 مساءً | الأربعاء 03 يونيو 2020 م | 11 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

أفضل 4 مواقع تسوق أون لاين في مصر

أفضل 4 مواقع تسوق أون لاين في مصر

منوعات

التسوق الالكتروني شهد تطورًا كبيرًا في الـ 10 سنوات الاخيرة

أفضل 4 مواقع تسوق أون لاين في مصر

متابعات 20 مايو 2020 20:55

 

شهد التسوق الالكتروني تطورًا كبيرًا في الـ 10 سنوات الاخيرة في العالم حيث يزداد إقبال الناس على شراء المنتجات التي يحتاجونها يوميًا من الانترنت نظرًا لسهولة العملية و الأسعار المناسبة و التخفيضات المعتبرة على السلع. كما أن عرض المنتج باحترافية من خلال الصور والفيديوهات زاد من إقبال الناس على الشراء من متاجر التسوق أون لاين، إضافة إلى سهولة البحث عن المنتج و تطور وسائل الدفع الإلكترونية.

 

تأثر العالم العربي بهذه الموجة المتزايدة للتسوق أونلاين خاصة في مصر التي شهدت إنشاء عدة متاجر الكترونية تعرض كل أنواع المنتجات من ألبسة, لوازم المنزل , العطور , الالكترونيات و غيرها من المنتجات. نقدم في هذه المقالة أهم 4 مواقع تسوق أون لاين في مصر.

 

  1. موقع سوق دوت كوم مصر - Souq Egypt:

يعتبر سوق.كوم الخيار الأمثل للتسوق اون لاين في مصر نظرًا لتوفره على عدد هائل من المنتجات يفوق عددها 400 ألف منتج في كل الفئات من الموبايلات , الالكترونيات , الملابس , منتجات الصحة و الجمال , لوازم المنزل , الألعاب و المنتجات الرياضية و غيرها.

يتميز موقع سوق بمنصة سريعة و سلسة و يلتزم بتوصيل المنتجات الى الزبون خلال أيام معدودة كما يوفر عدة خيارات للدفع من بينها الدفع عند الاستلام. هذا و يمكنك الاستفادة من كوبونات خصم عند تسوقك من متجر سوق.كوم وعروض تصل الى 83% على منتجات مختارة، تصفح كوبونات خصم سوق مصر المقدمة لكم من خلال موقع الكوبون.

 

  1. نون مصر Noon Egypt

نون هو متجر الكتروني متنوع للتسوق أون لاين في مصر حيث يضم تشكيلة كبيرة من المنتجات ذات الجودة العالية و الماركات المشهورة عالميا  في العطور و الازياء و مستحضرات التجميل.

عملية الشراء في متجر سهلة و سلسة و يوفر الموقع عدة خيارات للدفع منها البطاقات الائتمانية و الدفع نقدًا عن استلام المنتج. هذا و يمكنك الاستفادة من كود خصم نون  عند تسوقك من متجر Noon للتمتع بتخفيض اضافي يصل الى 10%.

 

  1. موقع يوباي Ubuy:

يقدم موقع يوباي تجربة تسوق رائعة مع مجموعات متنوعة من المنتجات المختلفة. يمكنك أن تجد كل ما يخطر ببالك في متجر يوباي للتسوق اون لاين من منتجات مكتبية , معدات المطبخ و الطعام , الالكترونيات , اكسسوارات الموبايل و غيرها...

يوفر متجر يوباي عدة وسائل للدفع هي : خدمة فوري , بايبال و البطاقات الائتمانية و يلتزم بتوصيل المنتج الى باب منزلك خلال مدة لا تتجاوز 6 أيام. لا تنس تفقد احدث أكواد خصم يوباي قبل الدفع لتوفير أكبر.

 

  1. موقع جملون للكتب Jamalon:

يعتبر جملون أكبر منصة في العالم العربي والشرق الاوسط لبيع الكتب و يضم ما يقارب 10 ملايين كتاب باللغتين العربية و الانجليزية. منذ افتتاحه عرف موقع جملون اقبالا كبيرًا من القراء العرب و المصريين خاصة حيث نما الموقع بشكل كبير نظرًا لخدماته المميزة و سهولة استعمال المنصة.

يقدم موقع جملون لبيع الكتب عدة وسائل للدفع هي البطاقات الائتمانية , الباي بال و الدفع عند الاستلام. ما يميز مكتبة جملون أون لاين هو التوفير الدائم للعروض والتخفيضات، إضافة إلى ذلك يقدم لكم موقع الكوبون كود خصم جملون الحصري لخصومات إضافية تصل إلى ١٠%.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان