رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 مساءً | الأحد 15 ديسمبر 2019 م | 17 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

طفل تائه في غابة كثيفة ينجو من الموت بأعجوبة

طفل تائه في غابة كثيفة ينجو من الموت بأعجوبة

منوعات

غابة في الجزائر

طفل تائه في غابة كثيفة ينجو من الموت بأعجوبة

أحمد علاء 22 نوفمبر 2019 19:06
نجا طفل، يبلغ من العمر أربعة أعوام، من الموت بأعجوبة، بعد فقدانه أمس الخميس، لمدة قاربت 20 ساعة بإحدى الغابات الكثيفة بولاية الجلفة وسط الجزائر، بعد عملية بحث شارك فيها مئات المواطنين وأفراد من الجيش والحماية المدنية.
 
وقالت الإذاعة الجزائرية "حكومية"، إنّه تمّ صباح اليوم الجمعة، العثور على الطفل لخضر صليع، الذي أعلنت عائلته زوال أمس، فقدانه بمنطقة "عين الإبل"، بولاية الجلفة (230 كيلو مترًا جنوب العاصمة).
 
ونقلت الإذاعة عن إدارة الحماية المدنية بالجلفة، تأكيدها أنَّ الطفل عثر عليه في غابة تبعد عن مكان فقدانه بثلاثة كيلومترات في صحة جيدة، بعد 20 ساعة من البحث.
 
ووفق نفس المصدر، فإنَّه فور تبليغ عائلته عن فقدانه زوال أمس، خرج المئات من السكان إلى جانب أفراد من الجيش والحماية المدنية (الدفاع المدني) في عملية بحث بهذه الغابة الكثيفة، تواصلت ليلا باستعمال كلاب مدربة والإنارة الكاشفة.
 
وإلى جانب كثافة أشجارها وتضاريسها الوعرة، تعرف هذه المنطقة الجبلية جنوب العاصمة، وفق وكالة "الأناضول"، بطقسها البارد شتاء، بشكل أثار مخاوف حول فقدان هذا الطفل الصغير، الذي خلفت حادثة فقدانه تداولًا كبيرًا وتضامنًا مع عائلته على شبكات التواصل الاجتماعي. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان