رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

عيد الحب 2019.. اختار هدية الكراش من برجه

عيد الحب 2019.. اختار هدية الكراش من برجه

منوعات

عيد الحب

عيد الحب 2019.. اختار هدية الكراش من برجه

منى حسن 03 نوفمبر 2019 15:13

يستعد المصريون للاحتفال بعيد الحب 2019، والذى يحل غدًا الإثنين، الموافق 4 نوفمبر من كل عام.
 

ومع اقتراب عيد الحب 2019، يبحث الحبيبة عن الهدايا التي سيقومون بشرائها وإهدائها للحبيب في هذا اليوم، تعبيرًا عن حبهم واهتمامهم به.

 

ويحتار العديد من الشباب في اختيار الهدية المناسبة للحبيب، والتي تجعله سعيدًا، فيلجأون إلى اختيار الهدية وفقًا للبرج الخاص بشريك الحياة، على النحو التالي:

 

برج الحمل

 

يعد برج الحمل برج غير مادي، يملك الكثير من الطاقة والعاطفة ويفرح بشدة بالهدية لأنها تثبت له أن الشريكة يمكنها مجاراته في عشقه.

 

برج الثور

 

أما برج الحوت فأنسب الهدايا له، قد تكون عشاء رومانسي على ضوء الشموع أو تذاكر لمشاهدة عرض مسرحي يريد مشاهدته أو يوماً في منتجع سياحي.

 

برج الجوزاء 

 

الهدايا التقليدية تناسب أصحاب برج الجوزاء، مثل  أي جهاز أو أداة تكنولوجية تمكنه من تنظيم آليه تواصله مع الآخرين.

 

برج السرطان

 

أصحاب برج السرطان يتمتعون بالرومانسية،  لذلك الهدايا التي يصنعها الشريك مثالية، سواء كانت قصيدة مكتوبة بخط اليد أو يمكن تجميع الصور التي ترتبط بذكريات جميلة.

 

برج الأسد

 

يريد تدليله والتعامل معه كما لو كان جوهرة ثمنية، مثل يوم في المنتجع، وجبة فخمة لذيذة، الورود والشوكولاتة، ولن يمانع هذا البرج بأي شئ، شرط أن تصب كلها في خانة تدليله.

 

برج العذراء

 

أما برج العذراء فهو برج غير مادي، والهدايا الأنسب له، قد تكون كتاباً أو أي من الأمور التي يحتاج إليها والتي تساعده على تنظيم أموره.

 

برج الميزان 

 

هدايا برج الميزان ليس بالضرورة أن تكون باهظة الثمن بل هو يفضل الكمية وليس النوعية، كما أنه لا يحب التخطيط.

 

برج العقرب 

 

الهدايا لأصحاب برج العقرب عام يجب أن تكون نابعة من القلب وأي شيء لا يرتبط بمعنى أو بحدث ما أو بذكرى هامة لكما معاً، فلا يهمه إن كانت باهظة وكل ما يريده هو المعنى، هدية ترتبط بشيء خاص يجمعكما.

 

برج القوس 

 

فضل أصحاب برج القوس الهدايا التي تتضمن المغامرة أو السفر، ولكن في حال لم يكن هذا النوع من الهدايا ممكن، فإن الهدايا التي تحمل اللمسات الخاصة ستعجبه بالتأكيد، مثل: قلادة تحمل اسمه أو ساعة حفر عليها الأحرف الأولى من اسمه.

 

برج الجدي 

 

برج عملي وأي هدية عملية أو يحتاج اليها من شأنها أن تجعله يشعر بالسعادة، في المقابل الجدي سيكون سعيداً تماماً بالهدايا البسيطة مثل رسالة أو قصيدة يحبها مكتوبة بخط اليد.

 

برج الدلو 

 

لا يهتم كثيراً للهدايا ولكن يجب الابتعاد وبشكل كلي عن كل الهدايا التقليدية، سواء كانت الورود أو الشوكولاتة أو غيرها من الأمور، لأن مواليد برج الدلو يكره هذه النوعية من الهدايا بشكل يفوق الوصف.

 

برج الحوت

 

يحب أصحاب برج الحوت الهدايا التقليدية المرتبطة بعيد الحب من أزهار وشوكولاتة وغيرها تسعده ولكن تكون الهدية رومانسية للغاية، أي أن الازهار حين تقديمها يجب أن تقدم بطريقة رومانسية تجعله يشعر بأنه يعيش الحلم الرومانسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان