رئيس التحرير: عادل صبري 09:05 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أطلقتها مايكروسوفت.. تعرف على مواصفات وثمن «النظارة الخارقة»

أطلقتها مايكروسوفت.. تعرف على مواصفات وثمن «النظارة الخارقة»

منوعات

النظارة الذكية

أطلقتها مايكروسوفت.. تعرف على مواصفات وثمن «النظارة الخارقة»

فادي الصاوي 25 فبراير 2019 23:54

 

أطلقت شركة مايكروسوفت، نظارتها الذكية "هولولينس 2"، خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر الجوال العالمي، والذي ينعقد في برشلونة حتى 28 فبراير.

 

كانت الشركة قد أطلقت أول نموذج من هذه النظارة منذ 3 سنوات، وطوال هذه الفترة، عكفت مايكروسوفت على إضافة مزايا وقدرات جديدة على النظارة التى ستباع بمبلغ يصل إلى 3500 دولار أمريكي.

 

تتيح النظارة اندماجا أكثر بالواقع وذلك من خلال نظام العرض المرئي، وهو ما يجعل الصور المجسمة أكثر حيوية وواقعية، وفقا لتصريح نائب رئيس مايكروسوفت، جوليا وايت لصحيفة "ميرور" البريطانية، الذى أشار أيضا إلى أن الشركة ضاعفت من مجال الرؤية في "هولولينس 2"، وتبنت نظام عرض جديد، يتميز بتوفير الطاقة.

 

تستطيع النظارة معالجة الصور المجسمة على نحو أفضل وبشكل أكثر واقعية مع الأجسام المادية حولنا، وذلك بفضل المستشعر الحساس الدقيق ودمج تقنية الذكاء الاصطناعي".

 

ويدمج الجهاز أيضا حساسات لتتبع حركة العين، تجعل التفاعل مع الصور المجسمة أكثر واقعية وطبيعية.

 

وتتيح النظارة أقصى درجات الراحة عند ارتدائها وذلك لكونها مصنوعة من ألياف الكربون الخفيفة التي تتيح تعديل الجهاز بسهولة من جانب المستخدمين.

 

ومن الإضافات الأخرى المميزة أيضا دمج تطبيقات واقعية تعزز من تجربة الألعاب مثل "داينامكس 365 ريموت أسيست" و"داينامكس 365 لاي آوت".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان