رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ع الموضة| 50 فستان زفاف وسهرة.. في دفيلية «سماح القاسم» برأس البر

ع الموضة| 50 فستان زفاف وسهرة.. في دفيلية «سماح القاسم» برأس البر

منوعات

أعمال مصممة الأزياء سماح القاسم

ع الموضة| 50 فستان زفاف وسهرة.. في دفيلية «سماح القاسم» برأس البر

كرمة أيمن 22 فبراير 2019 13:14

تستقبل مدينة "رأس البر" أضخم فاشون شو في منطقة الدلتا، الذي تقدمه مصصمة الأزياء سماح قاسم، في 22 مارس القادم، وتعكف حاليًا على التجهيزات النهائية للدورة الرابعة. 

 

وتقدم سماح القاسم، في هذه الدورة الجديدة أحدث صيحات الموضة والأزياء لعام 2019 ويحتوي الديفليه على 50 موديل من فساتين السهرة والخطوبة والزفاف التي تميزت بها في منطقة رأس البر.

ويحتوي الكولكشن الجديد علي مجموعة من الفساتين ذو الاستايل الهادي والمائل إلى الطابع التركي وبين التطريز والجبيرات الفاخرة وأحدث ألوان الصيف لهذا العام، لترضِ جميع الأذواق.



كما تنظم سماح القاسم، احتفالية كبري لمجموعة كبيرة من النجوم في إحدى الفنادق الكبري في محافظة دمياط، على غرار الديفلية ويقام حفل توزيع جوائز لهؤلاء النجوم بالإضافة إلى فقرات غنئاية كبيرة أثناء عرض الأزياء الخاص بها.

تميزت سماح القاسم بتصميمات الفساتين المفعمة بالحيوية ذات الألوان المتناغمة الدقيقة مع إضفاء لمسات ناعمة ورقيقة على كل الكولكشنات التي قدمتها في عروض الأزياء السابقة ووضعت بصمات بارزة في فن الموضة والازياء من خلال العروض التي اقامتها بمحافظة دمياط والقاهرة.

تميل سماح القاسم، إلى تصميم الأزياء المعتدلة الأنيقة وتجمع بين التصميمات الكلاسيكية الشكل والكاجوال ذات الألوان الجريئة وتميل الي موضة الدانتيل بجميع ألوانه مع إضفاء بعض الإكسسوارات عليه حسب قماشة الفستان والذوق الذي يتماشي مع كل لون، لتعطي للفساتين فخامة ورونقا براق.



وتتبع سماح القاسم، إحدى صيحات الموضة العالمية، ولكنها تضيف بصماتها المصرية لكل أنواع الازياء التي تعرضها في المهرجانات باستمرار ايمانا منها بأنها الدورة الجديدة ستحظي بذوق مصري وشرقي خالص خاصة أنها تجمع بين الشخصية المصرية في تصميمتها. 

وتنوي سماح الثقاسم، إقامة مهرجانات في الخارج خلال الفترة القادمة، تنافس بها الموضة العالمية واضفاء ابتكارتها المرهفة في تصميم الفساتين. 





  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان