رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 صباحاً | السبت 05 ديسمبر 2020 م | 19 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

أزياء تنكرية للسلاحف في رأس السنة

أزياء تنكرية للسلاحف في رأس السنة

مصر العربية- وكالات 22 نوفمبر 2013 11:53

ابتكرت سيدة أمريكية أزياءً تنكرية ملونة للسلاحف من الصوف بمناسبة العام الجديد، فجعلت من إحدى السلاحف شجرة "كريسماس" صغيرة، بينما تنكرت أخرى فى شكل دجاجة عيد الميلاد المشوية، وأخرى فى شكل كرة القدم الأمريكية، بينما ارتدت ثالثة زيًّا جعلها تبدو كزهرة وردية صغيرة.


واستخدمت المصممة، عاشقة السلاحف كاتى برادلى (32 عامًا) فى تصميم تلك الأزياء خيوط الإكريليك ذات الألوان الزاهية، والتى تتوفر فى معظم الألوان، وصنعت أكثر من 800 قطعة صوفية ملونة بـ 25 تصميمًا مختلفًا بين سمكة القرش، والزهرة، والدعسوقة، و النحلة وحتى الصواريخ.


وحسب صحيفة "الديلى ميل" البريطانية تقول برادلي إنَّ بعض التصميمات البسيطة تستغرق منها فقط 20 دقيقة لصناعتها، بينما الأخرى ذات التفاصيل الأكثر للسلاحف المتوسطة الحجم تستغرق منها عدة ساعات للانتهاء منها، بينما الأزياء الخاصة بالسلاحف الكبيرة تستغرق عدة أيام.


وتضيف برادلى: "الفكرة كانت في البداية على سبيل المزاح، حين رأيت صورة على الإنترنت لسلحفاة على ظهرها شرشف الطاولة، ففكرت أنه سيكون مضحكًا لو صنعت واحدًا من الكروشيه لأحد سلاحفي الثمانية، وعندما وضعته في البداية على السلحفاة بدت سخيفة جدًا ومضحكة".


وتتابع: "نشرت الصورة على الإنترنت فبدأ الناس يطلبون مني أن أصنع منها لسلاحفهم، فبدأت فى ابتكار تصاميم جديدة أكثر إبداعًا".


وقالت السيدة برادلى، وهي أم لطفلين وتعيش في واشنطن: إنه إضافة إلى رسم الابتسامة على وجه من يرى السلحفاة، فإن الزي يعتبر عمليًا، حيث يساعد على أن نرى السلحفاة بوضوح أثناء تنزهها على العشب، أو حين تختفي في أحد الأركان في المنزل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان