رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ملابس داخلية مضادة لريح.. البطن

ملابس داخلية مضادة لريح.. البطن

منوعات

ملابس داخلية رجالي

ملابس داخلية مضادة لريح.. البطن

لندن، وكالات 22 أكتوبر 2013 17:14

طوّرت شركة بريطانية للملابس الداخلية مجموعة جديدة من السراويل مضادة لغازات البطن للرجال والنساء، تستخدم تكنولوجيا الحرب الكيميائية لتصفيتها والتخفيف من رائحتها المعروفة.

 

وقالت صحيفة "ديلي ستار" اليوم الثلاثاء إن شركة (شريديز) المحدودة في بلدة لوبورو، انتجت سراويل داخلية وزوّدت القسم الخلفي منها بقماش يحتوي على الكربون لامتصاص غازات البطن وتحييد رائحتها.

 

وأضافت أن قماش القسم الخلفي للسراويل الداخلية مرن ورقيق ويحتوي على مادة (زورفليكس)، وهي المادة الكربونية المنشطة نفسها المستخدمة في الملابس الواقية من المواد الكيميائية، والتي يمكن إعادة تنشيطها من خلال غسل السراويل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الشركة الصانعة خلصت من خلال التجارب المكثّفة إلى أن قماش الكربون في الملابس الداخلية الرجالية والنسائية قادرة وبمعدل 200% على تصفية الغازات المنبعثة من بطون مستخدميها.

 

وتقول الشركة البريطانية الصانعة إن السراويل الداخلية المضادة لريح البطن مفيدة للأشخاص الذين يُعانون من اضطرابات في الجهاز الهضمي، مثل متلازمة القولون العصبي ومرض كرون والتهاب القولون وعدم تحمل الطعام، وصممتها بأشكال مختلفة لتتناسب بشكل مريح أكثر من الملابس الداخلية التقليدية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان