رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 مساءً | الخميس 02 يوليو 2020 م | 11 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو ..ظاظا يتحدى السيسي: أنا الرئيس القادم بـ"تأييد من الله"

بالفيديو ..ظاظا يتحدى السيسي: أنا الرئيس القادم بـتأييد من الله

ملفات

ظاظا

بالفيديو ..ظاظا يتحدى السيسي: أنا الرئيس القادم بـ"تأييد من الله"

عمرو عبد الله وعبدالغنى دياب 01 أبريل 2014 10:01

"ظاظا ظاظا ياابن الإيه قول حتعمل فينا إيه".. كلمات رددها عدد كبير من الناس لرئيس الجمهورية "ظاظا"، والذى جسد دوره الفنان هانى رمزي، فى الفيلم الذى حمل نفس الاسم، ويحكى قصة مواطن بسيط تحول إلى رئيس للجمهورية متفوقا حتى على الرئيس الأقوي.

ويبدو أن لقب "ظاظا" الذى اشتهر به مدرس التربية الرياضية "السيد عبد الله حسن خليفة"، شجعه على خوض نفس تجربة "الفيلم" عسى أن تتحول إلى "واقع"، فمع أول أيام فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية وقف "خليفة" أمام أبواب اللجنة العليا للانتخابات لتقديم أوراق ترشحه للرئاسة.

يقول "ظاظا" لـ"مصر العربية": بعد تنحى الرئيس مبارك طلبت من الله "من يصلح أن يكون رئيسا؟" ففوجئت بهاتف يخبرنى أننى من سيكون رئيسا لمصر، وحاولت جاهدا البعد عن هذه الفكرة ولكنها ظلت مسيطرة على فطلبت من الله إن كنت أنا حقا من سخره الله ليكون رئيسا لمصر يأتينى رسول الله "صلى الله عليه وسلم" فى المنام .

وأضاف ظاظا: أتانى الرسول بالمنام بعد 6 أشهر ووضع يديه الشريفة على كتفى لمؤازرتى ودعمى للترشح، وابتسم لى ابتسامة أجمل من القمر ليلة أربعة عشر، وهذا ليس كذبا؛ لأنه استحالة أن يتجرأ مسلم ويكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وعرض ظاظا برنامجه الانتخابى قائل: "سيتضمن برنامجى الحكم بما أنزل الله بالاضافة لاسترداد الأموال المصرية المهربة وتوزيعها على الشعب المصرى بطريق غير قانونى، مشيرا إلى أنه سيتلقى الشكاوى الخاصة بالمواطنين بصفة شخصية بدون وساطة أحد".

وأكد ظاظا أنه سيجعل الحد الأدنى للمرتبات 2000 جنيه والأقصى 5000، وأنه سيحاول جمع الدول العربية والإسلامية تحت لواء واحد وهو السيادة المصرية، وسيوقف حد للإهانات التى يتعرض لها المواطن المصرى فى الداخل والخارج .

 

شاهد بالفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=2gmtCIcoXGA

 

اقرأ أيضًا:

مرشح للرئاسة يؤيد السيسي

"المختار".. مرشح محتمل للرئاسة: نسبى يعود للرسول

صباحيمرشح الجيش للرئاسة محل خلاف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان