رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| «فرح العمدة» في معسكر المنتخب بروسيا يثير «فوضى».. و«لهيطة» يوضح

فيديو وصور| «فرح العمدة» في معسكر المنتخب بروسيا يثير «فوضى».. و«لهيطة» يوضح

ستاد مصر العربية

فنانون في فندق المنتخب بروسيا

فيديو وصور| «فرح العمدة» في معسكر المنتخب بروسيا يثير «فوضى».. و«لهيطة» يوضح

محمد عمر 18 يونيو 2018 22:15

شهد معسكر المنتخب المصري بأحد فنادق روسيا، حالة من "الفوضى"؛ إثر تواجد عدد من المشاهير مع اللاعبين، لتحفيز منتخبهم أمام عشية المباراة الهامة مع روسيا مستضيفة المونديال.

هذا التواجد، قوبل بحالة "استياء" عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما من نقاد رياضيين مصريين خشية التأثير السلبي على تركيز اللاعبين، قبيل مباراة الغد الهامة.

بينما أوضح المنتخب المصري، مساء الإثنين، أن ما ظهر عبر تلك المنصات "كان خلال فترة ساعتين فقط مرتبطة بمقابلة اللاعبين ذويهم وما دون ذلك يشهد التزاماً كاملاً".

ووفق الإعلام المحلي، أظهرت صور ومقاطع فيديو لمشاهير وفنانين مصريين تواجدوا بفندق المنتخب مع اللاعبين، ما أثار استياء واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومن بين هؤلاء نقيب الممثلين في مصر أشرف ذكي، والممثلين أحمد رزق، وشريهان وليلى علوي وشريف منير والراقصة، فيفي عبده، وأحمد عبد العزيز، وكذلك من الإعلاميين لميس الحديدي وخالد صلاح وغيرهم.

وقال الناقد الرياضي خالد بيومي، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" "‏ما ينفعش معسكر وفندق منتخبنا يصبح فرح العمدة (تعبير عن الفوضى) حرام عليكم احنا (نحن) دمنا يتحرق (تعبير عن الاستياء)".

وقال الناقد الرياضي ياسر أيوب، عبر حسابه بـ"تويتر" أيضا،: "لكل شركة الحق في إنفاق الكثير من المال لدعوة نجوم وفنانين للسفر وتشجيع مصر في روسيا، ولكن هل من حق كل هؤلاء التواجد الآن داخل فندق منتخب؟.. مفترض أنه في قمة التركيز والاستعداد لمباراة مهمة".

وأضاف أيوب: "من الذي سمح بكل هذا الزحام والفوضى في فندق المنتخب، ومن الذي أقنع النجوم بأن وجودهم ضرورياً جدا لكى تفوز بفضل تشجيعهم؟".

من جانبه، علق إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، في تصريحات صحيفة، أن فريق بلاده "يشهد حالة من الالتزام، والانضباط، من جميع اللاعبين، مثلما كان الأمر في كل تجمعاته".

وأشار لهيطة، إلى أن "إدارة الفريق سمحت للاعبين بمقابلة ذويهم لمؤازرة منتخب بلادهم خلال الفترة من الساعة 8 إلى 10 مساء أمس، موعد الخلود إلى النوم".

وأضاف: أن "كل الصور التي تم تناقلها على السوشيال ميديا (لم يوضح طبيعتها) قد تم التقاطها خلال هذه الفترة".

وتتصدر روسيا المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أوروجواي، فيما يحتل المنتخب المصري المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية المتذيل. 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان