رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد قرار حظر التجول.. «Watch iT» تقدم محتوياتها بالمجان

بعد قرار حظر التجول.. «Watch iT» تقدم محتوياتها بالمجان

ميديا

منصة Watch iT

بعد قرار حظر التجول.. «Watch iT» تقدم محتوياتها بالمجان

كرمة أيمن 24 مارس 2020 18:22

مع إعلان حظر التجول في مصر للحد من انتشار فيروس كورونا، قررت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقديم محتوى منصة Watch iT الرقمية مجانًا للمشاهدين لمدة شهر. 

 

وتقدم المنصة خدماتها من مسلسلات وأفلام وبرامج بدءًا من غدٍ الأربعاء،  ترفيهًا عن كل بيت مصرى أثناء فترة حظر انتقال المواطنين الجزئي التى تم إعلانها اليوم الثلاثاء من الحكومة.
 

وقال المهندس حسام صالح؛ المتحدث باسم المتحدة للخدمات الاعلامية، إن منصة Watch iT تقدم هذا العرض جزءًا من مساهمة المجموعة في دعم الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للسيطرة علي انتشار فيروس كورونا و مع الحملة الحالية "خليك فى البيت".

 

وأضاف: "ترى إدارة المجموعة برئاسة تامر مرسى أن إتاحة تلك الخدمة مجانا يساهم فى الترفيه عن العائلات المصرية و ذلك من خلال المحتوى الخاص بالمنصة من أهم الأعمال الدرامية وأقوى الأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية". 

 

وأشار إلى أن المنصة تستعد لإطلاق مفاجآت أخرى خلال الساعات القليلة القادمة كما سيتم المد لفترة شهر مجاني لجميع المشتركين في المنصة بعد انتهاء مدة إشتراكهم.

 

يأتي هذا بعد إعلان المتحدة للخدمات الاعلامية عن خطة كاملة لتوفير محتوى تنموي وتعليمي وتوعوي وترفيهي للمصريين خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم كله.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان