رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

4 مسلسلات تهرب من موسم رمضان 2020

4 مسلسلات تهرب من موسم رمضان 2020

ميديا

مسلسلات مارس 2020

4 مسلسلات تهرب من موسم رمضان 2020

سارة القصاص 13 مارس 2020 20:40

اختارت عدد من الأعمال الدرامية الهروب من الموسم الرمضاني 2020، والمنافسة في وقت مختلف بعيدًا عن زحام المسلسلات في رمضان.

 

قوت القلوب 

وروج  نجم مسرح مصر محمد أنور لمسلسله الجديد "قوت القلوب"، وكشف موعد عرضه يوم السبت 21 مارس، في تمام التاسعة مساء، على قناة الحياة.

 

ويشارك في بطولة «قوت القلوب» كل من ماجدة زكي،  خالد زكي، محمد أنور، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، ومن إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

 

وينتمي "قوت القلوب" إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويدور في إطار كوميدي، وتدور أحداثه في حول شخصية "أمينة" المدرسة التي تجسدها ماجدة زكي وهي غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، ويناقش المسلسل قضايا تخص الأسرة المصرية من خلال التركيز على البعد الإنساني بشكل كبير. 

 

 

حكايات بنات 4

 

ويشهد مارس 2020، عودة جزء جديد من المسلسل الذي حقق نجاحات كبيرة  في السنوات الماضية "حكايات بنات"، ولكن الجزء الرابع من بطولة نجمات جدد، ويعرض بالتزامن مع عيد الأم 21 مارس.

 

وكانت الأجزاء السابقة من بطولة "انجي المقدم، وصبا مبارك، ودينا الشربيني"، وحل مكانهن " هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد"، و المسلسل من إخراج مصطفى أبو سيف.

 

إلا أنا

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "إلا أنا" تقديم جزء من المسلسل قبل رمضان، حيث أن العمل يعتمد على قصص منفصلة ، وباقي القصص بعد انتهاء موسم رمضان.

 

ويبدأ عرض المسلسل غدا 14 مارس، ويحكي قصص مسلسل "إلا أنا" مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يشتمل على٦ بطلات، هن: كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض ونادية رشاد.
 


وتدور الحكايات في الحلقات قصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة، مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

 

 

 

الميراث

 

ومنذ أيام، بدأ عرض المسلسل السعودي الرومانسي "الميراث"، عبر شاشة ام بي سي mbc1، في السابعة مساءً بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت مصر.  

 

 

ويناقش الموسم الأول العديد من القضايا الشائكة مثل الميراث والوصية التي قلبت حياة أبطاله، والطلاق والحب والإنجاب، وغيرها من القضايا التي تهم المرأة السعودية بشكل خاص، والعربية على وجه العموم.

 

 

يشارك في بطولة "الميراث"، الفنانين: هند محمد وشروق وعهود السامر، ويخرجه العالميان كريستين ميليك وإندرا بوز، والمخرج المصري تامر بسيوني والإماراتي عبدالله الجنيبي. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان