رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 صباحاً | السبت 30 مارس 2024 م | 20 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خلاف بين حسن شاكوش وعمر كمال.. هل تفرقهم «بنت الجيران»؟

خلاف بين حسن شاكوش وعمر كمال.. هل تفرقهم «بنت الجيران»؟

ميديا

حسن شاكوش وعمر كمال

خلاف بين حسن شاكوش وعمر كمال.. هل تفرقهم «بنت الجيران»؟

آدهم المصري 12 فبراير 2020 14:44

بعد النجاح الكبير الذي حقتته أغنية "بنت الجيران" التى يقدمها الثنائي الشعبي حسن شاكوش وعمر كمال، وحصولها على ما يقرب من 80 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر اليوتيوب.

جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث أصبح كل من المطربين يظهر منفردًا سواء في برنامج فضائي، أو مع أحد النجوم، وبالأخص الفنان حسن شاكوش، الذي حرص على الظهور في أكثر من قناة فضائية ومع أكثر من نجم منفردًا دون أن يظهر معه  شريكه في الأغنية عمر كمال.

وعلمت "مصر العربية" من أحد المقربين من النجمين أنهما دخلا في خلاف، بعد أن بدأ حسن شاكوش في التسويق لنفسه، والذهاب لأكثر من ندوة فنية والظهور في بعض البرامج منفردا بدون أن يذكر اسم عمر كمال.

وأضاف المصدر أن عمر كمال قد هدد شاكوش بأن يتقدم ضده بشكوى في نقابة المهن الموسيقية يتهمه فيها أنه ينسب كل الأعمال لنفسه، وأن عمر كمال هو صاحب الأغنية الأول.

واستطاع شاكوش تهدئة الموقف وأقنع عمر كمال بأنه سيذهب معه لحفل عيد الحب باستاد القاهرة، المقرر أن يشارك فيها كل من تامر حسنى، ووائل جسار ونانسي عجرم وأحمد شيبة.

وكان قد خرج الملحن محمد مدين يتهم  كلا من حسن شاكوش وعمر  كمال بسرقة لحن أغنية "بنت الجيران" من أغنية "حاجة مستخبية" التى قدمها من قبل للفنان محمد حماقي. 

وقدم مدين ضدهم شكوى في نقابة المهن الموسيقية، ولكن تدخل كل من محمد حماقي والمطرب الشعبي محمود الليثي، واعتذر له حسن شاكوش وعمرو كمال في فيديو عبر الفيس بوك وما كان منه إلا أن قام بسحب الشكوى ضدهم وقبول إعتذارهم.

وقدم المطرب الشعبي حسن شاكوش أوراق اعتماده للحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية، لكن هناك شروط لابد من تحقيقها كي يحصل عليها رسميا وهى أن يقوم بتغير اسمه، وأن يحاول الابتعاد عن أغاني المهرجانات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان