رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بألبوم وحفلين.. عمرو دياب يحتفل بعيد الحب

بألبوم وحفلين.. عمرو دياب يحتفل بعيد الحب

ميديا

الفنان عمرو دياب

بألبوم وحفلين.. عمرو دياب يحتفل بعيد الحب

كرمة أيمن 12 فبراير 2020 00:31

على طريقته الخاصة، قرر الفنان عمرو دياب الاحتفال بعيد الحب 2020، ليقدم هدية لجمهوره في الفلانتين بطرح ألبومه الجديد "سهران". 

 

ويطرح الهضبة، ألبوم "سهران" قبل عيد الحب بـ 48 ساعة، حيث يفاجئ الجمهور بإطلاقه غدًا الأربعاء.

 

وينتظر الجمهور أغاني عمرو دياب، الجديدة خاصة بعد أن شوقهم الهضبة بنشر برومو أكثر من أغنية منها: "هيعيش يفتكرني"، "يا روقانك"، "عم الطبيب".

 

وكشف الهضبة، عن بوستر ألبومه الجديد "سهران" الذي يضم 14 أغنية، وتعاون خلاله مع العديد من الشعراء منهم: "تامر حسين، خالد تاج الدين، صابر كمال، أحمد المالكى"، والملحنين: عزيز الشافعي، عمرو مصطفى، محمد يحيى، شريف بدر، والموزعين طارق مدكور، نادر حمدى، أسامة الهندى، رامى سمير. 

 

ويحتفل عمرو دياب، مع الجمهور الكويتي بعيد الحب وإطلاق ألبومه "سهران" بحفل غنائي كبير في أرض المعارض بالكويت، وذلك يوم الخميس 13 فبراير، ويشهد هذ الحفل عودة الهضبة لإحياء حفلات هناك بعد غياب 5 سنوات. 

 

وثاني محطات الاحتفال بالألبوم، يشهدها مركز المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة 28 فبراير 2020. 

 

يذكر أن، الفنان عمرو دياب، طرح  في صيف العام الماضي 2019 ألبوم "أنا غير"، وطرح أغانيه بشكل منفصل على مدار الصيف، وشمل 6 أغان، هم: "أول يوم في البعد"، "يوم تلات"، "قدام مرايتها"، "بحبه"، "أنا غير" و"يحيرك".


وكانت آخر حفلات الهضبة يوم الخميس الماضى 7 فبراير، فى جدة بالسعودية، حيث نفدت تذاكر الحفل، واحتشد عدد كبير من الجمهور متفاعلًا مع الأغاني التي قدمها. 

 

وفاجأ الهضبة جمهور الحفل بغناء عدد من أغنياته الجديدة، من ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال أيام.

 



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان