رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد 48 عامًا.. «أنف وثلاث عيون» يعود للسينما

بعد 48 عامًا.. «أنف وثلاث عيون» يعود للسينما

ميديا

رواية أنف وثلاث عيون

بعد 48 عامًا.. «أنف وثلاث عيون» يعود للسينما

سارة القصاص 13 يناير 2020 18:02

بعد 48 عامًا، تعود رواية الكاتب الشهير إحسان عبد القدوس التي تحمل عنوان "أنف وثلاث عيون" للشاشة الكبيرة، من خلال فيلم سينمائي جديد.

 

الفيلم الجديد يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبا، وهو من انتاج شركة  Lagoonie Film Production وArt Factory.

 

قدمت الرواية لأول مرة على الشاشة عام 1972، وقام ببطولته عدد كبير من نجوم السينما في وقتها  منهم " ماجدة، نجلاء فتحي، محمود ياسين، ميرفت أمين، صلاح منصور، حمدي أحمد"، وأخرجه حسين كمال.

 

 

 

ويحكي العمل عن الدكتور هاشم رجل ناجح في عمله و له مغامرات نسائية عديدة،  تعجب به أمينة رغم إنها متزوجة من عبد السلام.

 

 ينصحها هاشم أن تتركه وتعود لزوجها لتعمل  بنصيحته مضطرة؛ لكنها ما تلبث أن تمل من الحياة مع زوجها وتطلب الطلاق وتعود للدكتور هاشم الذي يحاول أن يتهرب منها رغم حبها الشديد له.

 

يقابل هاشم نجوى إحدى مريضاته التي تعاني من عدم القدرة علي السير بسبب حالتها النفسية، فيقع في حبها ويقرر أن يتزوجها، للتوالى الأحداث في أجواء درامية.

 

 

وينافس الصاوي خلال موسم يناير 2020، بفيلم "الفلوس" مع تامر حسني ويتصدر الإيرادات حتى الآن محققا ما يقرب من 25 مليون جنيه.

 

ومن جهة أخرى، يعود خالد الصاوي إلى استكمال تصوير فيلم شريط 6، والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية التشويقية التي تحدث لمجموعة من الشباب يقعوا في أزمات حقيقية نتيجة أزمة في الأخلاق والتربية.

و الفيلم يوجه مجموعة حقيقية من الرسائل للأهل في أهمية الأخلاق وأن الأموال لم تكن أساس التربية ولكن هناك معايير أخرى يجب مراعتها سيكشفها "شريط 6".

 

 

وخلال عام الماضي ، شارك الفنان خالد الصاوي في 3 أفلام كضيف شرف، هم: "الفيل الأزرق 2"، للنجم كريم عبدالعزيز، و"ولاد رزق2"، مع النجم أحمد عز، و"خيال مآتة" للنجم أحمد حلمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان