رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تعافيها.. نيللي كريم تعيش الإثارة مع « النصابين»

بعد تعافيها.. نيللي كريم تعيش الإثارة  مع « النصابين»

ميديا

الفنانة نيللي كريم

بعد تعافيها.. نيللي كريم تعيش الإثارة مع « النصابين»

سارة القصاص 19 ديسمبر 2019 14:08

بعد غيابها عن الدراما الرمضانية العام الماضي، تعود نيللي كريم إلى  جمهورها الذي اعتاد على تواجدها المميز خلال السنوات الأخيرة بـ "النصابين".

 

 

وقالت نيللي في تصريحات تلفزيونية لها " المسلسل هو نوعية مختلفة لم تسبق أن قدمتها من قبل، والمسلسل يحتوي على إثارة"، مشيرة  إلى أن غيابها العام الماضي جعلها تعيد التفكير في الشكل الذي تريد تقديمه.

 

وتعود نيللي كريم للتعاون مع كاملة أبو ذكري بعد خمس سنوات من آخر تعاون جمعهما  في الدراما، من خلال "سجن النسا" في 2014 والذي حقق نجاحا كبيرا، ويعتبر التعاون الثالث بين الثنائي على المستوى المسلسلات  بعد "ذات" و"سجن النسا".

 

 

المسلسل الجديد استكمال لنجاح نيللي مع شركة العدل جروب، ويشاركها في البطولة كل من الفنان آسر ياسين، وتأليف كل من أحمد وائل وعمرو الدالي.

 

 

مؤلفي العمل أحمد وائل وعمرو الدالي، قدما في عام 2018، واحد من أنجح المسلسلات التي نالت اعجاب الجمهور والنقاد وهو "الرحلة" ، ويعتبر هذا التعاون الأول لهم مع نيللي كريم.

 

وبدأت كاملة في عقد جلسات تحضيرمكثفة، للعمل ومعاينة أماكن التصوير والديكورات، واختيار باقي فريق العمل والممثلين.

 

 

 

وكانت  نيللي طمئنت جمهورها على صحتها بعد قيامها بعملية استئصال ورم في الوجه منذ أسابيع،  في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكانت قد نشرت، عددًا من الصور وهي داخل مستشفى ماساتشوستس للعيون والأذن بجامعة هارفارد الأمريكية بالولايات المتحدة الأمريكية مع الفريق المعالج لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "شكرًا لك دكتور لين والفريق الرائع لإنقاذ حياتي والعمل الرائع".

 

وكتبت نيللي بعد نجاح العملية وتعافيها  "احب اطمئن كل أصدقائي و جمهوري انا الحمدالله بقيت كويسه .....عايزه اشكر ربنا أولا و اشكركم من كل قلبي علي سؤالكم و أمنيتكم للشفاء ....ربنا ما يحرمني منكم".

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نيللي كريم كان "اختفاء"، والذي عرض في رمضان 2018، أما  المخرجة كاملة أبو زكري كان آخر أعمالها "واحة الغروب" في 2017.

 

ووصل إجمال الاعمال التي جمعت نيللي وكاملة على الصعيد السينمائي والدرامي إلى 4 أعمال هما "يوم للستات، ذات، وسجن النسا، واحد صفر".

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان