رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يزيح «Jumanji» ملكة الثلج من على عرش شباك التذاكر؟

هل يزيح «Jumanji» ملكة الثلج من على عرش شباك التذاكر؟

سارة القصاص 12 ديسمبر 2019 15:33

استقبلت دور السينما حول العالم وفي مصر فيلم الخيال والمغامرة المنتظر"Jumanji" وهو الجزء الثاني من العمل الذي طرح في 2016.

 

ومع استمرار فيلم "ملكة الثلج" أو  Frozen 2، في السيطرة على قمة شباك التذاكر على مدار 3 أسابيع متتاليه، في مصر وأمريكا، هل ينجح العمل الجديد "JUMANJI: THE NEXT LEVEL" في إزاحته من قمة الإيرادات.

 

وبالرغم من طرح عدد من الأعمال الجديدة خلال الأسابيع الماضية، يستمر الجزء الثاني من  فيلم  الرسوم المتحركة «Frozen 2»، في المنافسة في شباك التذاكر.

 

وتحتدم المنافسة بين  شركة sony، و"ديزني" على شباك التذاكرخلال الأيام القادمة على الإيرادات، حيث تسعى الأخيرة لتحقيق مليار جديد يختتم عامها السينمائي من «Frozen 2».

 

 

 

 

واستطاعت "ملكة الثلج" أن تجمع إيرادات وصلت إلى 900 مليون دولار منذ طرح العمل في نوفمبر الماضي، بينما حقق داخل مصر أكثر من 6 مليون جنيه مصري.

 

وانتقل نجاح العمل من شباك التذاكر إلى المنافسة على واحدة من أهم جوائز السينما في العالم وهي "جولدن جلوب"2020، حيث ينافس على أفضل فيلم للرسوم المتحركة، وأفضل أغنية أصلية.

 

تدور أحداث الجزء الجديد، عندما تحاول "إلسا" معرفة ماضي مملكتها وسر قوتها السحرية، لتقررأن تذهب في   مغامرة  إلى الغابة المسحورة لمعرفة هذا السر، لكن هناك تتوالى الأحداث وتصدم من الماضي الذي تكتشفه حول عائلتها.

 

ويقوم بالأداء الصوتي في فيلم "Frozen 2" النجوم إيدينا مينزل، كريستين بيل، وجوناثان جروف، وجوش جاد، وسانتينو فونتانا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان