رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«سكوب» تكشف عن «فايبريشن» مصطفى خاطر.. وأحمد الفيشاوي «الحارث»

«سكوب» تكشف عن «فايبريشن» مصطفى خاطر.. وأحمد الفيشاوي «الحارث»

ميديا

الفنان أحمد الفيشاوي

«سكوب» تكشف عن «فايبريشن» مصطفى خاطر.. وأحمد الفيشاوي «الحارث»

كرمة أيمن 29 نوفمبر 2019 11:12

كشفت شركة "سكوب" للإنتاج، عن دخولها السوق السينمائي المصري بفيلمين جديدين، هما: "الحارث"، و"فايبريشن".  


واختارت شركة سكوب، الفنان أحمد الفيشاوي ليلعب دور البطولة في فيلم "الحارث"، وسيتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الأيام القادمة للبدء في تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل. 

 

أوضحت "سكوب"، إن الفيلم مملؤ بالإثارة والتشويق، وسيستعيم صناعه بخبرات من هوليوود.

 

وقع الاختيار على المخرج محمد نادر جلال؛ لإخراج "الحارث" وذلك في أول أعماله الروائية الطويلة، بعد قيامه بإخراج إحدى وحدات فيلم "طلق صناعي" مع المخرج خالد دياب، و"طايع" مع المخرج عمرو سلامة.

وفاز المخرج محمد نادر جلال، عام ٢٠١٤ بجائزة أفضل فيلم قصير من مهرجان الإسكندرية لسينما البحر الأبيض المتوسط، عن فيلمه "بعد الحب".

 

وعن تفاصيل فيلم "فايبريشن"، أشارت شركة "سكوب" إلى أنه فيلم كوميدي، ويلعب بطولته النجم مصطفى خاطر ومجموعة من نجوم الكوميديا جاري التعاقد معهم حاليًا، وتعاقدت الشركة مع المخرج خالد دياب، لإخراج فيلم "فايبريشن". 



 

يذكر أن، شركة "سكوب" مملوكة للمنتج عماد سيد أحمد، وأسست منذ 3 أشهر.


وقال محمد نصار؛ المشرف العام على الأنتاج بالشركة، "لدينا خطة إنتاج متنوعة سيتم الإعلان عنها قريبا لنبدء في تنفيذها خلال عام 2020 ، وأننا حريصون على تقديم محتوى متميز قادر على المنافسة.

 

ويجتمع الفيشاوي ومصطفى خاطر، مع الفنانة هيفاء وهبي في بطولة فيلم "أشباح أوروبا"، المقرر عرضه في موسم أعياد الكريسماس 2020، والعمل من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

 

وتدور قصة فيلم "أشباح أوروبا" حول ثلاثة توائم يجسّد أدوارهم: هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، اضطرّ والدهم لبيعهم من أجل الحصول على المال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان