رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

انتعاشة غنائية لنجوم حفلات ديسمبر 2019.. تعرف على التفاصيل

انتعاشة غنائية لنجوم حفلات ديسمبر 2019.. تعرف على التفاصيل

ميديا

الفنانة نانسي عجرم

انتعاشة غنائية لنجوم حفلات ديسمبر 2019.. تعرف على التفاصيل

كرمة أيمن 26 نوفمبر 2019 19:43

يشهد شهر ديسمبر 2019، انتعاشة في حفلات الغناء، ويقابل نجوم الطرب جمهورهم في مصر وخارجها.

تُحيى المطربة نداء شرارة، حفلاً غنائيًا يوم الخميس 19 ديسمبر، في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي بمدينة دبي الإماراتية.

وقالت نداء شرارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام: "سهرة غنائية مع الفنانة نداء شرارة 19 ديسمبر، 8 مساءً". 

 

وكانت أحيت نداء شرارة، حفلا غنائيا كبيرا على خشبة مسرح الجمهورية، وذلك ضمن فعاليات افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28 وسط حضور جماهيري ضخم.

وقدمت نداء، عددا من أبرز الأغاني الخاصة بها منها "سهرانة أنا"، و"حبيتك بالتلاتة" ذلك بجانب غنائها عدد من أغاني نجوم الزمن الجميل.


يحيى الفنان الأردني أدهم نابلسي، حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم الرياض، بمشاركة المطربة كارمن سليمان، يوم الجمعة الموافق 6 ديسمبر المقبل بأحد مسارح بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية.

ومن المقرر أن يقدم أدهم عددًا من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، وأبرزها "هوى الحب" و"نسخة منك"، و"شدنى غمرنى"، مشتاق، وغيرها من الأغاني المميزة التي قدمها نابلسي الفترة الماضية.

 

وكان آخر أعمال كارمن سليمان، تتر مسلسل "حكايتي" للنجمة ياسمين صبري، والذي عُرض في شهر رمضان الماضى 2019. 

 



وتستضيف دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي، فنان العرب محمد عبده في حفل غنائي ضمن برنامج فنون الأداء في المجمّع الثقافي خلال شهر ديسمبر المقبل.

يقام الحفل على مسرح المجمّع الثقافي يوم 7 ديسمبر، لينطلق بذلك برنامج فنون الأداء والعروض في المعلم الثقافي البارز طوال الشهر، والذي تتخلله سلسلة واسعة من حفلات الغناء والمسرح والعروض الموسيقية الأخرى.

 

 

وتستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي، يوم 31 ديسمبر المقبل، في جزيرة المارية بدولة الإمارات العربية المتحدة. 
 

 

يستعد المطرب الشعبي محمود الليثى لإحياء حفل غنائى، يوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر المقبل فى أحد فنادق مصر الجديدة.


ومن المقرر أن يقدم الليثى عددا من أشهر أغانيه، ومنها "اطاوع" و"هتجوز تانى" و"هاقطعك" و"الست لما" وغيرها.
 

يذكر أن آخر أغانى محمود الليثى كليب "مصر حلوة"، كلمات هانى الصغير، وألحان وتوزيع باسم منير، وإشراف فني عبد الله منصور، وإخراج كامبا، والكليب تم تصويره في شوارع القاهرة بمناطق وسط البلد وأعلى كوبرى قصر النيل وبرج القاهرة، وتأتى الأغنية في إطار سلسلة من الأغنيات الوطنية.


 

أعلن الفنان محمد عساف، عن إحياءه حفلًا غنائيًا، يوم 3 ديسمبر المقبل، على مسرح الهلال الأحمر في البيرة، ويخصص عائده لصالح مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة بفلسطين.
 

وكتب عساف، عبر حسابه على"تويتر"، قائلاً: "أنت الأجمل..لنرسم معًا بسمة وبصيص من الأمل بتاريخ 3 ديسمبر، على مسرح الهلال الأحمر في البيرة، ويُرصد كامل عوائد هذا الحفل لصالح الأطفال مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة في فلسطين".
 

وآخر أعمال محمد عساف، أغنيته الجديدة "كرمالك أنت" من تتر مسلسل "عروس بيروت" بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان