رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

من أحمد السقا إلى ياسر جلال.. مي عمر تواصل بطولتها بـ«الفتوة»

من أحمد السقا إلى ياسر جلال.. مي عمر تواصل بطولتها بـ«الفتوة»

ميديا

الفنانة مي عمر

من أحمد السقا إلى ياسر جلال.. مي عمر تواصل بطولتها بـ«الفتوة»

سارة القصاص 20 نوفمبر 2019 15:20

تستمر الفنانة مي عمر في خوض البطولات مع نجوم الدراما، لتتعاقد مع شركة سينرجي على البطولة النسائية أمام الفنان ياسر جلال في مسلسل " الفتوة ".

 

يأتي هذا التعاون لمي عمر بعد النجاح الكبير التي حققته العام الماضي أمام النجم أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة".

 

ومسلسل الفتوة من تأليف هاني سرحان و إخراج حسين المنباوي، ويتم ترشيح باقي أبطال العمل في الوقت الحالي، كما يتم معاينة أماكن التصوير تمهيدا لبدء التصوير.

 

ويعتبر هذا العمل التعاون الأول بين مي عمر والمخرج حسين المنباوي، الذي سبق وأخرج عدد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا منها مسلسل "لمس اكتاف" مع ياسر جلال، وفيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

 

ويعتبر هذا العمل البطولة الرابعة لمي عمر في الدراما بعدما شاركت في أعمال كوميدية ودرامية أبرزها "الأسطورة، وريح المدام،  عفاريت عدلي علام، ولد الغلابة".

 

ويقدم الفنان ياسر جلال دور يختلف كل الاختلاف عن شخصية الفتوة التى تم تناولها في الأعمال السينمنائية من قبل، كما تشارك الفنانة الشابة مها نصار في مسلسل.

 

يشار إلى أن النجم ياسر جلال قدم مسلسل "لمس أكتاف" مع شركة سينرجى العام الماضى من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، وكرم جابر، وكارولين خليل، وسمر مرسي، ومحمد عز، وخالد كمال، وشريف دسوقي، وآخرون .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان