رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في أول تعاون بينهما.. دينا الشربينى تجبر كريم عبدالعزيز على الذهاب للمأذون

في أول تعاون بينهما.. دينا الشربينى تجبر كريم عبدالعزيز على الذهاب للمأذون

ميديا

كريم عبجالعزيز ودينا الشربينى

في أول تعاون بينهما.. دينا الشربينى تجبر كريم عبدالعزيز على الذهاب للمأذون

أدهم المصري 28 سبتمبر 2019 13:50

يتعاون النجمان كريم عبدالعزيز ودينا الشربينى لأول مرة خلال فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي يتم تصوير عدد من مشاهده حاليًا في الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الحزام الأخضر ومنطقة شبرامنت.

وتدور أحداث العمل حول رجل متعدد العلاقات النسائية، ولكن زوجته تعلم هذه الأمور وتطلب منه الطلاق، فأحداث العمل تدور حول مناقشة المشاكل الزوجية في إطار كوميدي اجتماعي، ولكن بشكل مختلف ويواكب العصر الحديث،  ويحمل العديد من المفاجآت والأحداث المشوقة والمثيرة والتي اعتاد كريم عبدالعزيز على تقديمها خلال مسيرته الفنية.

وبعد أن يرفض كريم عبدالعزيز أن يتزوج مرة ألأخرى تظهر في حياته الفنانة دينا الشربينى، التي تجبره علي الزواج منها، وتجعله يكثر القاعدة ويذهب للمأذون مرة أخرى.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

يذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز السينمائية فيلم "نادي الرجال السري" الذي شاركه في بطولته الفنان بيومى فؤاد والفنانة زينة، وحصل علي نسبة مشاهدة عالية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان