رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هجوم وانتقادات.. إطلالات منة فضالي تثير الجدل

هجوم وانتقادات.. إطلالات منة فضالي تثير الجدل

ميديا

الفنانة منة فضالي

هجوم وانتقادات.. إطلالات منة فضالي تثير الجدل

كرمة أيمن 14 أغسطس 2019 10:24

تشارك الفنانة منة فضالي، أوقاتها خلال العطلة الصيفية، وخلال الفترة الأخيرة نشرت العديد من الصور لها وهي تستجم على شاطئ البحر، واستطاعت أن تخطف الأنظار. 

 

ورغم الإطلالات المختلفة لها، إلا أنها أثارت الجدل بصورة لها بمايوه أحمر مكشوف، ورأى عدد من الجمهور أن الصورة غير مناسبة، بينما دافع البعض عنها لافتًا إلى أنها حرية شخصية وأشادوا بالصورة، مما دفع منة فضالي لحذف الصورة من حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

ومن جهة أخرى، تستعد منة فضالي لتصوير دورها فيلم "ماكو"، وتجسد دور مايا، وتشارك في بطولته، بجانب نخبة كبيرة من النجوم، منهم الفنان التركي مراد يلدريم، وقصي خولي، وناهد السباعي، وسارة الشامي، والفيلم من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.
 

قصة الفيلم مأخوذة من أحداث حقيقة عن وهي قصة العبارة "سالم إكسبريس" الشهيرة، والتي غرقت غرقت في 15 ديسمبر 1991 في البحر الأحمر بالقرب من سفاجا في مصر خلال رحلة بين جدة والسويس وذلك بعد اصطدامها بحقل للشعاب المرجانية مما أسفر عن مصرع 476 شخصاً.



 

وفي سياق متصل، تشارك منة فضالي في الجزء الثاني من مسلسل "قيد عائلي"، والذي يشهد مشاركة عدد ‏كبير من الفنانين.‏


يذكر أن، مسلسل "قيد عائلي"، حقق نسبة متابعة عالية عند عرض عبر شاشة ‎ dmc، يشارك في بطولته عدد كبير من ‏الفنانين ‏منهم بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا ‏فؤاد، ‏ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود ‏عبد ‏العزيز. ‏



 

واعتذرت منة فضالي، مؤخرًا، عن المشاركة في بطولة العرض المسرحي "جوازة مرتاحة" الذي يعرض حاليًا بالغردقة، بسبب انشغالها بأعمال أخرى، ليقع الاختيار على الفنانة ريم البارودي لتعلب دور البطولة بدلًا منها أمام الفنان أحمد صفوت.









 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان