رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عادل إمام: "فالنتينو" سيبهر الجمهور في رمضان 2020

عادل إمام: فالنتينو سيبهر الجمهور في رمضان 2020

ميديا

عادل إمام

عادل إمام: "فالنتينو" سيبهر الجمهور في رمضان 2020

أدهم المصري 27 يوليو 2019 15:01

استأنف الفنان عادل إمام تصوير المشاهد المتبقية له من أحداث مسلسله الجديد "فالنتينو" داخل الديكور الأساسي للعمل بمدينة الانتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من أسبوع وتنتقل بعدها أسرة العمل لأحد الديكورات الخارجية بالحزام الأخضر لتصوير المشاهد الخارجية.

وقال عادل إمام  في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن العمل سوف يبهر الجمهور بشكل كبير خلال  السباق الرمضاني لعام 2020.

وأضاف أنه يجسد شخصية مختلفة ومميزة خلال أحداث العمل، لم يقترب إليها من قبل خلال الأعمال التي قدمها من قبل، مشيرًا إلى اسم العمل نهائي ولم يتم تغيره تحت أى ظرف.

وأكد الزعيم أن خروجه من السباق الرمضاني لعام 2019 لم يقلقه نهائيًا، وأنه كان من الممكن عرض العمل ولكن النصيب فوق كل شىء.

وأوضح أن حالته الصحية جيدة، ولم يتعرض لأى وعكة صحية خلال  الفترة الحالية، وكل ما تردد عن هذا الأمر خلال الفترة الأخيرة لا أساس له من الصحة.


مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

مسلسل فالنتينو تدور أحداثه حول “نور عبد المجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس انترناشيونال هو وزوجته ولكن تدور بينهم بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجئات.

يشار إلى أنه عرض لعادل إمام في رمضان الماضي مسلسل "عوالم خفية" مع صلاح عبد الله وبشرى وفتحي عبد الوهاب ومي سليم ومحمود حجازي وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان