رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: «خانني التعبير»

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: «خانني التعبير»

ميديا

الفنانة ميريام فارس

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: «خانني التعبير»

كرمة أيمن 23 يونيو 2019 18:11

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، غضب المصريين عقب تصريح لها في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها ضمن مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين بالمغرب. 

 

"صرت تقيلة على مصر" الجملة التي فتحت النار على ميريام فارس، لتوجه لها العديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
 

وبعد هذه الضجة، اتصلت ميريام فارس، بالفنان هاني شاكر؛ وأعربت في المكالمة التليفونية التي دارت بينهما، عن إمتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية. 

وأكدت ميريام على اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي. 

 

 وأشارت ميريام، خلال المكالمة التليفونية، إلى أنه تم فهم كلماتها وتعبيرها بشكل خارج السياق، وحرف المعنى مشيرة إلى أنه لايمكن لأحد أن يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها.

ولم تكتفِ ميريام فارس، بالمكالمة التليفونية، وأرسلت بيانًا إلى الفنان هاني شاكرًا بصفته نقيب الموسيقيين المصريين، مخاطبة من خلاله الشعب المصري، قالت فيه: 

 

"أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح عليّ وهو: "لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟" كان جوابي واضحاً، أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي.

تابعت: "أعيد وأكرر قلتُ: "صارت" يعني "أصبحَت" وليس "صِرتُ" يعني "أصبحتُ" والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة : لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي "لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع" وهذا منطقي جداً حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر".

وأضافت: "أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعالى على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر.

وأكملت: "أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب".

واختتمت قائلة: "يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر، وأعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة "تحيا مصر" أعيد وأكرر : "تحيا مصر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان