رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأكشن يتفوق.. تعرف على إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الفطر2019

الأكشن يتفوق.. تعرف على إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الفطر2019

ميديا

أفلام عيد الفطر 2019

«كازابلانكا» في الصدارة

الأكشن يتفوق.. تعرف على إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الفطر2019

كرمة أيمن 07 يونيو 2019 14:11

تتوهج المنافسة في موسم عيد الفطر السينمائي 2019، لكن المشهد محسوم من البداية لصالح فيلم "كازابلانكا" الذي استطاع أن يحقق في أول أيام العيد رقمًا قياسيًا ويقتنص أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بعدما تجاوزت إيرادته 6 ملايين جنيه. 

 

وتفوق الأكشن على الكوميديا، في هذا الموسم الذي يشهد تنافس بين «كازابلانكا» بطولة أمير كرارة و«الممر» بطولة أحمد عز و«سبع البرومبة» بطولة رامز جلال و«حملة فرعون» بطولة مايك تايسون وروبي ومحمود عبدالمغني وعمرو سعد و«محمد حسين» بطولة محمد سعد.

 

وتصدر فيلم "كازبلانكا" قائمة إيرادات شباك التذاكر، وحقق في ثاني أيام عيد الفطر أمس الخميس 6 يونيو، إيرادات تجاوزت 8 ملايين جنيه (8 ملايين و51 ألفًا و678 جنيهًا).

 

"كازابلانكا" تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، أحمد داش.

 

وتحاول كتيبة فيلم "الممر" الذي يقودهم النجم أحمد عز، في اللحاق بـ"كازابلانكا"، ويأتوا في المركز الثاني، وحقق الفيلم أمس الخميس 6 يونيو ثاني أيام عيد الفطر المبارك ـ4 ملايين و41 ألفًا و837 جنيهًا.

 

"الممر" قصة وإخراج شريف عرفة، شارك في كتابة الحوار أمير طعيمة، بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، محمد فراج، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، أسماء أبواليزيد، أمير صلاح الدين، محمود حافظ، إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم: هند صبري وشريف منير، إنتاج هشام عبدالخالق.



وحافظ الفنان رامز جلال، على ترتيبه بالمركز الثالث بفيلمه "سبع البرمبة" محققًا 3 ملايين و547 ألفًا و919 جنيهًا، في ثاني أيام عيد الفطر.


"سبع البرُمبة" بطولة رامز جلال، جميلة عوض، مها أبو عوف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بدرية طلبة، نور قدري، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.



 

وفي المركز الرابع، جاء فيلم "حملة فرعون" بلغت إيرادات الفيلم في ثاني أيام عيد الفطر الخميس 6 يونيو، 3 ملايين و187 ألف و329 جنيهًا. 
 

فيلم حملة فرعون، من بطولة عمرو سعد ومحمود عبد المغني، والملاكم الأمريكي مايك تايسون، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد آخر من النجوم، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج محمد السبكي.
 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة، حيث يقرر "يحيى" تشكيل فريق مكون من 6 اشخاص، ليثأر من إرهابي داعشي قرر إقامة دولة باسمه في ضاحية من ضواحي الشام، وعلى الرغم من أنه في الماضي كانت الحملات ذات طابع احتلالي من قبل الغرب للشرق الاوسط، إلا أنّ هذه المرة الحملة ذات طابع دفاعي استباقي يقودها فرعون مصري، متّجهًا نحو الشام مرورًا بلبنان، من أجل استعادة العِرض والشرف.



وتذيل قائمة إيرادات ثاني أيام العيد، الخميس 6 يونيو، الفنان محمد سعد، بعد أن حقق إيرادات بلغت 841 ألأف و707 جنيه.

 

يشارك ببطولة فيلم "محمد حسين"، الفنان محمد سعد، محمد ثروت وفريال يوسف وبيومي فؤاد، وتأليف شريف عادل، وإخراج محمد على.

 

تدور أحداث العمل حول سائق (محمد سعد) يعمل في أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهما، ويتهم في قتل رسام كبير (سمير صبري) يعيش في فرنسا، ولديه العديد من المعارض الفنية التي يعرض فيها لوحاته في باريس وتقوم جهات أمنية بالقبض عليه لأنه الشخص الوحيد والأخير الذي تردد عليه قبل قتله في الفندق الذي يعمل فيه، فيبدأ في البحث عن القاتل الحقيقي. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان