رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رضا عبدالعال يفقد وعية بسبب غوريلا «رامز في الشلال»

رضا عبدالعال يفقد وعية بسبب غوريلا «رامز في الشلال»

ميديا

رضا عبد العال ورامز جلال

رضا عبدالعال يفقد وعية بسبب غوريلا «رامز في الشلال»

كرمة أيمن 07 مايو 2019 19:32

حل المذيع الرياضي ولاعب الكرة السابق رضا عبدالعال، ضيفا على الحلقة الثانية من برنامج "رامز في الشلال" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في رمضان 2019، عبر شاشة MBC مصر

وكانت البداية، غير تقليدية ومختلفة عن فكرة الحلقة الماضية لتتناسب مع طبيعة الضيف، وأوهم فريق برنامج "رامز في الشلال" رضا عبدالعال، أنهم يصورون برنامج مسابقات، لتبدأ المغامرة. 

واستاء رضا عبدالعال، من الفيل الذي أغرقه بالمياة، لتأتي ردود أفعاله عفوية مضحكة، ومع سقوطه في المياه تتبدل الأحوال ويلقي وابلا من الشتائم على فريق البرنامج. 
 

وفي المرحلة الأخطر، تغلب رضا عبدالعال، على الغوريلا، بتمثيله أنه فاقد الوعي ونطق الشهادتين. يعرض برنامج المقالب "رامز في الشلال" عبر قناة MBC مصر، وانطلق بداية من اليوم الاثنين في الساعة السابعة مساءً، على أن يعاد عرضه في الساعة الواحدة صباحًا.

ويدور المقلب مواجهة الضيف مصيرًا مرعبًا في مياه الشلال، ليجدوا رامز في انتظارهم بالغابة، قبل أن يكشف لهم عن حقيقته ويضربونه.

 

وقبل أيام من عرض برنامج "رامز في الشلال" خرج لاعب كرة القدم المعتزل رضا عبدالعال، لينفي ما تردد بشأن فبركة حلقته بالبرنامج مع رامز جلال، بعدما نشرت إحدى الصفحات المزيفة التي تحمل اسم رضا عبدالعال "انتظروني في رمضان مع رامز في الشلال واعملوا نفسكم مصدقين".

ونشر رضا عبدالعال، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، مؤكدًا خلاله عدم معرفته بالمقلب قبل التصوير.

وقال رضا عبدالعال: "كل سنة وانتو طيبين أنا طالع مع رامز جلال ومكنتش أعرف والبرنامج غير مفبرك، والصفحة اللي قالت كدا عملتلي مشاكل كتير والحلقة هتعجبكوا وقوية جدًا، انتظروني في رمضان".
 

وأضاف: "المقلب حقيقي ومعرفش والدليل إن ضلع عندي فيه شرخ وبتعالج منه عشان الصفحات التافهة إللي بتشكك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان