رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«بحبكوا اطمنوا».. بهذه الكلمات صلاح عبدالله ينفي شائعة وفاته

«بحبكوا اطمنوا».. بهذه الكلمات صلاح عبدالله ينفي شائعة وفاته

ميديا

الفنان صلاح عبدالله

«بحبكوا اطمنوا».. بهذه الكلمات صلاح عبدالله ينفي شائعة وفاته

كرمة أيمن 08 مارس 2019 15:47

من أسوأ الأخبار التي تقع على مسامع شخص، خبر وفاته وهو على قيد الحياة، وأكثر من يتعرض لهذه الشائعات هم الفنانينن وكان آخرهم الفنان صلاح عبد الله

"اطمنوا بحبكم" بهذه الكلمات نفى الفنان صلاح عبدالله، شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة. 

نشر صلاح عبدالله، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، صورة سيلفي تجمعه بالفنان عزت العلايلي، من لوكيشن تصوير مسلسل "قيد عائلي".



وعلق على الصورة قائلًا: "الآن من موقع التصوير مع العملاق وسنة أولى سيلفي، مسلسل "قيد عائلي"، اطمنوا بحبكم".

ولم تكن هذه الطريقة الوحيدة التي نفى بها صلاح عبدالله، هذه الشائعة، حيث نشر المخرج تامر حمزة، أول فيديو للفنان صلاح عبد الله من داخل كواليس مسلسل "قيد عائلى". 

وظهر في الفيديو صلاح عبد الله برفقة الفنان عزت العلايلي والمخرج تامر حمزة، وطمأن صلاح جمهوره خلال الفيديو، مؤكدًا أنه بخير.


 

و"قيد عائلي" ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة، التي ستعرض في 45 حلقة، وحصل 

التليفزيون السعودي على حق عرض المسلسل، ومن المقرر بدء عرضه منتصف الشهر الحالي، بالتزامن مع عرضه على إحدى القنوات المصرية. 

ويشارك في بطولته كل من عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، سيمون، ميرهان حسين، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، أحمد التهامي، وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة. 

 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان صلاح عبدالله، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "هوجان" مع النجم محمد إمام وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2019. 

 

 ويجسد صلاح عبدالله ضمن أحداث العمل شخصية تدعى "بهلول الحمش" الذى يتولى تربية الفنان محمد إمام منذ الصغر ويسعى بطريقة غير مباشرة لاستغلاله فى عدة أنشطه مختلفة، ومع ملاحظته للقوة الخارقة التى يتميز بها إمام أطلق عليه اسم "هوجان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان