رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بـ«The Unspoken Voices».. إبداع سالي روحي يجوب 7 دول

بـ«The Unspoken Voices».. إبداع سالي روحي يجوب 7 دول

ميديا

كتاب The Unspoken-voices

بـ«The Unspoken Voices».. إبداع سالي روحي يجوب 7 دول

كرمة أيمن 03 مارس 2019 23:48

لم يتوقف نجاح كتاب The Unspoken-voices للشاعرة المصرية سالي روحي، عند حدود المملكة المتحدة، ولاقى قبولًا لدى العديد من محبي الشعر والأدب الإنجليزي حول العالم. 

وقالت الشاعرة سالي روحي، إن الكتاب يتواجد في العديد من منافذ البيع حول العالم منها "ألمانيا، إيطاليا، البرازيل، السويد، الدنمارك، النرويج، أيسلندا". 



وأشارت سالي روحي، إلى أن الكتاب حقق معدلات بيع مميزة من خلال موقع Amazon، ونشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور للقراء حرصوا على إلتقاطها دعما للكتاب بعدما نال إشادتهم. 

 

 وتأخذ مقولات كتاب The Unspoken-voices القارئ في رحلة صريحة من خلال تفسيراتها للعديد من الأشكال السحرية للحب، من نشوة الوقوع في حب الألم واليأس من فقدانه ؛ من الايجاز إلى الحب مدى الحياة. 



 

وبكتاب The Unspoken Voices، تنضم الشاعرة سالي روحي لقائمة قليلة من الشعراء العرب المنافسين لعديد من شعراء الأدب الإنجليزي، وصدر بالتعاون مع Olympia Publishers UK في إنجلترا. 

 

حاز كتابها إعجابا كبيرا بين الشعراء والنقاد والقراء حيث حصلت على جائزة International Poetry Digest، التي تضم عددًا من أفضل أعمال الشعراء حول العالم وعقدت العديد من الندوات الشعرية ألقت خلالها مقتطفات من مقولات كتابها خطفت قلوب الحاضرين وأثارت اعجاب النقاد الأدب في بريطانيا.



والكتاب الآن ضمن مجموعة من الكتب المنضمة حديثًا للمكتبة البريطانية وهي أكبر مكتبة بالعالم بالنسبة لعدد الكتب المعروضة فيها وتم إنشاؤها منذ عام 1973 م ومن أقدم المكتبات على مستوى العالم. 

 

أنضم الكتاب لقائمة الكتب المتاحة للبيع في أكبر تجمع للكتب في بريطانيا WaterStones، كما أصبح متاحا للبيع في العديد من الدول الأوروبية وأمريكا وكندا. 





 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان