رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في رمضان 2019| مكسيم خليل «صانع الأحلام».. وشيكو يدخل «اللعبة»

في رمضان 2019| مكسيم خليل «صانع الأحلام».. وشيكو يدخل «اللعبة»

ميديا

شيكو وهشام ماجد

في رمضان 2019| مكسيم خليل «صانع الأحلام».. وشيكو يدخل «اللعبة»

كرمة أيمن 25 يناير 2019 18:00

يشتد السباق الرمضاني لعام 2019، ليجتمع كل النجوم العرب على مائدة إفطار المشاهد، وكل يوم تزداد الخريطة الدرامية مسلسلًا. 

ويلتقي النجوم العرب مع الفنان مكسيم خليل، في مسلسل "صانع الأحلام"، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم. 

 

يضم المسلسل فنانين من مختلف الجنيسيات وعلى رأسهم مكسيم خليل من سوريا، أروى جودة من مصر ومى سليم، طوني عيسى وجيسي عبدو، وجهاد سعد، إيلي مترى وعدد آخر من الفنانين جارى الاتفاق معهم. 



تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، ويتوظف نجوم الدراما في خلطة مميزة، لقصة غريبة، تقدم قضايا تطرح لأول مرة في الدراما العربية.

 

و"صانع الأحلام" تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبدالعزيز، وينطلق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة بين بيروت والقاهرة وأبو ظبي وتونس.



 

وشاركت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بصورة لها ظهرت من خلالها وهي ترتدي الحجاب، وكشفت من خلالها عن ملامح الشخصية التي ستقدمها في مسلسلها الجديد الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل.
 

وغردت "جيسي" قائلة: "دور جديد، تجربة جديدة، شخصية صعبة بس مميزة، انتظروني بمسلسل "صانع الأحلام". 



وبعد "خلصانة بشياكة"، يتشارك الثنائي النجمان شيكو وهشام ماجد بطولة مسلسلهما الجديد "اللعبة"، ليعرض في السباق الرمضاني 2019. 

وانتهى مؤلفو العمل، من كتابة 15 حلقات من مسلسل "اللعبة"، وهم: "أحمد سعد والى، ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود"، ويواصل  كتابة الحلقات المتبقية لتسليمها فى فترة المقبلة.



 

ويجسد "شيكو" ضمن أحداث مسلسل "اللعبة"،  شخصية مدير فندق، يدعى "مستر وسيم"، كما تؤدى ميرنا جميل دور زوجته، وعارفة عبد الرسول فى دور "حماته"، وذلك فى إطار كوميدي.

ويبدأ شيكو التصوير الأسبوع المقبل، وانضمت الفنانة مى كساب لمسلسل "اللعبة"، وذلك بعد اعتذار الفنانة نسرين أمين. 
 

"اللعبة " بطولة الفنان شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مى كساب، ميرنا جميل، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، ومن إخراج معتز التوني. 
 

ويذكر أن، آخر أعمال شيكو وهشام ماجد مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذى عرض في رمضان 2017، من بطولة أحمد مكى، دينا الشربينى، أوس أوس، ويزو، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، انتصار، ملك قورة، وآخرون، إخراج هشام فتحى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان