رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد 10 أعوام.. محمد رجب يعود بـ«علامة استفهام»

بعد 10 أعوام.. محمد رجب يعود بـ«علامة استفهام»

ميديا

الفنان محمد رجب

بعد 10 أعوام.. محمد رجب يعود بـ«علامة استفهام»

كرمة أيمن 15 يناير 2019 00:20

ينافس الفنان محمد رجب، في المارثون الرمضاني 2019، بمسلسل "علامة استفهام"، ليعود للدراما بعد 10 سنوات. 

تشارك الفنانة ميرهان حسين بالبطولة النسائية أمام محمد رجب، وبعد تجهيزات ديكورات العمل تبدأ أسرة مسلسل "علامة استفهام" التصوير. 

و"علامة استفهام" بطولة هيثم أحمد زكي، عبدالرحمن أبو زهرة، وميرهان حسين، وتأليف إسلام حافظ، ومن إخراج سميح النقاش، وتتعاقد شركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل مع عدد من الفنانين، ستعلن عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة. 

 

وهذا العمل ليس الأول الذي يجمع محمد رجب بـ"ميرهان حسين"، وسبق وتعاونا في السينما من خلال فيلم "الخلبوص" الذي عرض في 2015، وشارك فى بطولته إيمان العاصى وايناس كامل وسامية الطرابلسى ورانيا ملاح وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج اسماعيل فاروق.



 

و"علامة استفهام" عودة محمد رجب للدراما التليفزيونية، بعد 10 سنوات من مسلسل "أدهم الشرقاوي"، وشاركه البطولة نسرين إمام ودوللى شاهين وأحمد هارون وهادى الجيار وميار الغيطى ووفاء سالم، وتأليف محمد الغيطى وإخراج باسل الخطيب. 

وعرض "أدهم الشرقاوي" في رمضان 2009، ويحكي قصة أدهم الشرقاوي الشاب صغير السن الذي يقرر أن يرفع الظلم عن أهل قريتة ويقع في حب بنت ريفية بسيطة.




وكانت آخر أعمال محمد رجب، السينمائية، فيلم "بيكيا" ولم يحقق إيرادات تذكر في السينما، فهل يستعيد نجوميته بالشاشة الصغيرة؟ 

 

وتدور قصة "بيكيا" حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.


وشارك في "بيكيا" بجانب محمد رجب، كل من "أيتن عامر، محمد لطفي، شيماء سيف، محمود الليثي"، وتأليف محمد سمير مبروك، وﺇﺧﺮاﺝ محمد حمدي. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان