رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عادل إمام يترك تصوير "عدلي علام" غاضبا.. تعرف على السبب

عادل إمام يترك تصوير عدلي علام غاضبا.. تعرف على السبب

ميديا

الفنان عادل إمام

عادل إمام يترك تصوير "عدلي علام" غاضبا.. تعرف على السبب

عربى السيد 12 أبريل 2017 20:30

كان من المقرر أن يقوم الفنان عادل إمام بتصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "عفاريت عدلى علام" مساء أمس بأحد العقارات بمنطقة بولاق أبو العلا، ولكن حضرت "عفاريت عادل إمام" وترك التصوير قبل بدايته على حد قول أحد سكان العقار الذى كان من المفترض أن يتم التصوير فيه.

و كان بطل مسلسل “عفاريت عدلى علام” قد وصل لمقر التصوير مساء أمس بصحبة مخرج العمل، وحصل على ترحيب واسع من سكان المنطقة.

وأضاف ساكن العقار:" أثناء صعوده فى المصعد الذى أنشىء خصيصًا له، فقد المصعد توازنه ما جعله يعيش  حالة من الرعب، وبمجرد وصوله للدور الثالث لم يكتف بالتعبير عن غضبه الشديد لحالة "الأسانسير"، ولم يستطع أحد تهدئته، حتى أنه فاجأ الجميع بالنزول عبر السلم، وهو يصيح لما تظبطو أسانسير كويس أبقى أجي، ثم صعد إلى سيارته وانطلق مغادرا موقع التصوير، الذى تم تأجيله".

 

ويجسد عادل إمام خلال أحداث العمل دور"عدلى علام"، وهو رجل يعمل فى هيئة دار الكتب  والمعارف التابعة لوزارة الثقافة، ومهتم للغاية بعالم الكتب والرواية، ما يؤهله لكتابة مقال يومى بإحدى الصحف، لكنه لا يضع اسمه، عليه بل يختار اسما مستعارا.

 

ويكون هذا المقال هو محور اهتمام الرأى العام، وفى نفس الوقت يكون حديث الحكومة، ما يدخل رئيس تحرير الجريدة التى يكتب بها فى العديد من المشاكل ويعرض الجريدة للخطر.

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "عفاريت عدلى علام"، كل من غادة عادل وهالة صدقى وكمال أبو رية ولطفى لبيب وبيومى فؤاد ورشوان توفيق وشريف حلمى ومى عمر ومحمد ثروت ويوسف إسماعيل ومصطفى هريدى وآخرون، من تأليف يوسف معاطى، للمنتج تامر مرسى، والمخرج رامى إمام.

 

مسلسلات رمضان 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان