رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تامر عاشور يحتفل بألبوم "خيالي".. 9 مارس

تامر عاشور يحتفل بألبوم خيالي.. 9 مارس

ميديا

الفنان تامر عاشور

تامر عاشور يحتفل بألبوم "خيالي".. 9 مارس

آلاء عماد 14 فبراير 2017 15:20

يحتفل الفنان تامر عاشور بإطلاق ألبومه الجديد "خيالي" بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، للاحتفال وسط جمهوره، مساء الخميس 9 مارس 2017.

 

يحتوي ألبوم "خيالي" على 9 أغاني وهم "محظوظ، سنين عيشناها، أجمل حلم، يفرح، باي باي، الرك علي النيه، كرهيني فيكي، خيالي ويوم في عمري".

 

وتعاون عاشور فى الألبوم مع العديد من الملحنين والمؤلفين، فكانت أغنية "خيالي" من كلمات عمرو مجدي وألحان علي شعبان وتوزيع عادل حقي.

 

 وأغنية "أجمل حلم" من كلمات عمرو يحيي وألحان تامر عاشور وتوزيع عادل حقي، وأغنية "الرك علي النية" من كلمات محمد عاطف وألحان خالد التهامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

 

كما تعاون عاشور في أغنية "باي باي" مع المؤلف نادر عبدالله وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي، و كانت أغنية "كرهيني فيكي" من كلمات جمال الخولي وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "يوم في عمري" من كلمات محمد سرحان وألحان وليد جوييد وتوزيع توما.


وأغنية "محظوظ" من كلمات محمد الغنيمي وألحان شريف إاسماعيل وتوزيع آسر عاشور، وأغنية "سنين عشناها" من كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين وتوزيع محمد مصطفي، وأغنية "بفرح" من كلمات عمرو يحيي وألحان تامر عاشور وتوزيع النابلسي.

 

جدير بالذكر أن أخر ألبوم للفنان تامر عاشور "عشت معاك حكايات" ، وأشهر أغانيه "انا راجع، جيت علي كرامتي، بيت كبير، ناسي شكلها، افترقنا، ليا نظرة، حد بيحب، تسلم، هاجي علي نفسي، ليا فيك,  و صعب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان