رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سجال «تويتري» حول محمد صبحي بعد ظهوره في «كل يوم»

سجال «تويتري» حول محمد صبحي بعد ظهوره في «كل يوم»

ميديا

محمد صبحي

بين مؤيد ومعارض..

سجال «تويتري» حول محمد صبحي بعد ظهوره في «كل يوم»

محمد الوكيل 22 نوفمبر 2018 10:17

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات الفنان محمد صبحي، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "محمد صبحي"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتباينت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا، حول "محمد صبحي"، حيث رأى البعض أنه قدم العديد من الأعمال الفنية الهادفة، والتي كان لها تأثير قوي في المجتمع المصري، فيما انتقد آخرون مواقفه السياسية، موضحين أنه رجل كل الأنظمة – حسب رأيهم.

واستنكر الفنان محمد صبحي، الاتهامات التي وجهها إليه بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالنفاق للسلطة، موضحًا أن تلك الاتهامات لا أساس لها من الصحة، "الحاجات دي أنا مش ببصلها خالص".

 

وأضاف "صبحي"، خلال حواره في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة "ONE": "فيه ناس تجيب صورتي أنا ومبارك في توشكى رغم إن كان معانا ممثلين كتير، وجابوا صوري وأنا مع هشام قنديل رئيس وزراء الرئيس المعزول محمد مرسي، وصورتي وأنا والسيسي ويعلقوا عليها محمد صبحي بتاع كل العصور".

 

وأشار إلى أن تلك السخرية "دمها تقيل"، حيث إن البعض ينشر له مقاطع مجتزأة من سياقها مثل فيديو، "أتمني أن يحكمني الرئيس حسني مبارك مدى حياته"، بشرط إنه يعدل المادة الخاصة بأن مدة الحكم فترتين عشان ما نغرقش".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان