رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

للمونديال العاشر.. «قارع الطبول» يواصل هوايته في روسيا

للمونديال العاشر.. «قارع الطبول» يواصل هوايته  في روسيا

ستاد مصر العربية

الإسباني مانولو كاسيريس

للمونديال العاشر.. «قارع الطبول» يواصل هوايته في روسيا

محمد عبد الغني - 01 يوليو 2018 09:39

قام الإسباني مانولو كاسيريس بتضحيات شخصية ومالية من أجل مساندة بلاده وما زال يقرع الطبول لكنه أكد أنه غير نادم على أي شيء بعد حضور 10 نسخ لكأس العالم لكرة القدم.

 

مانويل صاحب الـ 69 عاما ابن مدينة ثيوداد ريال، في إسبانيا، عرف باسم مانولو إل دل بومبو  أي "الطبال مانولو"، ويعد واحدا من مشجعي كرة القدم الأكثر شهرة في العالم.

 

يضيف كاسيريس في تصريحات  لوكالة رويترز للأنباء، تخليت عن كل شيء من أجل كرة القدم، عملي وكل شيء، لكني ما زلت حيا. أنا سعيد. سأتبع إسبانيا في كل مكان. ما الذي يمكن أن أطلبه أكثر من ذلك، الجميع يحبونني.

 

 

ويقول مانولو: "المال ليس كل شيء.. اخترت أن يحبني الجميع على المال. الأمر كان يستحق العناء. سأفعله مجددا رغم الانتقادات ووصفي بالمجنون".

 

ويشتهر كاسيريس باسم مانولو إل ديل بومبو "قارع الطبول" ويلفت النظر بسهولة بسبب ضخامة الطبلة التي يحملها دائما معه، وسافر أول مرة خارج إسبانيا لمشاهدة مباراة المنتخب في قبرص في 1979.

 

 

وحرمته اللوائح من قرع طبلته العملاقة في مباريات إسبانيا في كأس العالم الحالية، لكن بعدما نقل الاتحاد الإسباني الأمر إلى الاتحاد الدولي "فيفا" يعتقد أنه سيحصل على إذن بدخول المواجهة ضد روسيا في دور الستة عشر باستاد لوجنيكي اليوم الأحد بها.

 

وقال مانولو: روسيا بلد فريد رغم منعي من دخول الملعب بالطبلة. لو سمحوا لي بالدخول بها يوم الأحد سأستمتع بوقتي أكثر هنا.

 

 

ويتكفل الاتحاد الإسباني بمصاريف سفر وإقامة مانولو عندما يذهب لمشاهدة المنتخب، وبالنظر إلى عدد الصور التي التقطت معه والتوقيعات التي طلبت منه يمكن الحديث عن أن شهرته مثل شهرة اللاعبين. 

 

 وتابع قارع الطبول : حقيقة أن الناس تعرفني ويظهرون حبهم لي هو ما يجعلني أواصل هذا. الناس يقولون إن هذا الشخص صاحب الطبلة مجنون، لكني أريد مساندة إسبانيا وتمثيل بلادي.

 

يلعب منتخب إسبانيا مع روسيا فى الرابعة عصر اليوم الأحد، بملعب "لوجنيكى"، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

 

رغم أن الترشيحات تصب لمصلحة فإن الماتدور الإسباني لكن عليه أن يتجاوز عقدة لازمته في سجل مواجهاته مع أصحاب الأرض في المونديال.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان