رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| ختام الجولة الثانية بمونديال روسيا

إنفوجراف| ختام الجولة الثانية بمونديال روسيا

ستاد مصر العربية

بولندا تخوض مواجهة حاسمة ضد كولومبيا

إنفوجراف| ختام الجولة الثانية بمونديال روسيا

محمد عبد الغني 24 يونيو 2018 10:02

تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

 

وتبدأ مواجهات اليوم، بلقاء سهل نسبيا ، عندما يلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره بنما، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة.

 

يذكر أن منتخب إنجلترا تغلب على تونس بهدفين مقابل هدف واحد فى مستهل مشواره ببطولة كأس العالم، بينما خسر منتخب بنما أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة.

 

فى المقابل، يسعى منتخب بنما لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم، للاحتفاظ بآماله وإن كانت ضئيلة فى بلوغ دور الـ 16، نظرًا لقوة منتخبات المجموعة السابعة التى تضم -أيضاً- منتخبى بلجيكا وتونس.

 

يترقب المصريون هذه المباراة على وجه خاص كون أن الفيفا أسند إدارتها إلى الحكم المصرى جهاد جريشة، برفقة المساعدين، المغربى رضوان عشيق، والسودانى وليد أحمد، والحكم الرابع نوبرت هواتا.

 

وتنطلق المباراة في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، عبر  قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، ويعلق عليها كل من عصام الشوالي وخليل البلوشي ومحمد الكواليني.

 

اليابان vs  السنغال 

 

وتشهد المجموعة الثامنة، جولة قد تحسم أطراف المتأهلين إلى دور الـ 16 في مونديال روسيا، ويلتقي المنتخب الياباني نظيره السنغالي.

 

وتحمل السنغال آمال أفريقيا مع عودتها للمشاركة في كأس العالم للمرة الأولى منذ 16 عامًا بعد خروج منتخبي مصر والمغرب وهزيمة قاسية لمنتخب تونس ضد بلجيكا.

 

يذكر أن منتخب اليابان فاز فى الجولة الأولى على كولومبيا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما حقق المنتخبي السنغالي انتصارا ثمينا على بولندا بالنتيجة ذاتها ليتقاسم منتخبا اليابان والسنغال صدارة المجموعة الثامنة قبل مباراة اليوم.

 

ينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وتنقله قناة beIN MAX 1 HD، ويعلق عليه جواد بده ورؤوف خليف.

 

 

بولندا vs  كولومبيا 

 

وفي ختام مباريات اليوم، يخوض المنتخب الكولومبي مواجهة صعبة أمام الجريح بولندا، و ستكون هذه المباراة حاسمة لمصيرهما في المجموعة الثامنة. 

 

يأمل كلا المنتخبين في تحقيق أول ثلاث نقاط لهما في المونديال، وذلك بعد الهزيمة في الجولة الأولى، حيثُ خسرت بولندا من السنغال، وهُزمت كولومبيا من اليابان.

 

تقام مباراة كولومبيا وبولندا على ملعب "كازان أرينا"، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر قناة "بي إن سبورت ماكس 2 و4".

 

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان