رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

الأطفال بين الدموع والخيبات والفرح والنجاحات في "the Voice Kids"

الأطفال بين الدموع والخيبات والفرح والنجاحات في the Voice Kids

ميديا

صورة من البرنامج

الأطفال بين الدموع والخيبات والفرح والنجاحات في "the Voice Kids"

عربي السيد 17 يناير 2016 11:49

دموع وخيبات، فرح ونجاحات، غناء الأطفال وطرب ورقص... ميّزت الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربية، على، تستمر بنجاح رحلة المشتركين الصغار، عبر أصواتهم الواعدة والساعية إلى تحقيق أحلامها وطموحاتها في دخول عالم النجومية. ويبقى الهدف تمكُّن المشاركين من إقناع النجوم- المدرِّبين الثلاثة: كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني بمواهبهم الغنائية وقدراتهم الصوتيّة، تمهيداً لاجتياز المرحلة الأولى، وبالتالي الانتقال إلى "مرحلة المواجهة" المقبلة.

 

في أجواء حماسية وتنافسية بين المدرِّبين الثلاثة لاصطياد أفضل المواهب، انطلقت الحلقة مع ياسمينا نحاس من لبنان، التي غنّت وعزفت على آلة الغيتار في الوقت نفسه أغنية "No Diggity" (Blackstreet featuring Dr. Dre and Queen Pen)... استدار لها كل من كاظم ونانسي، واختارت الانضمام إلى "فريق نانسي". بعدها، حان موعد ظهور مروان طارق من مصر، وهو أحد أكثر المعجبين بتامر حسني، والذي يعتبره نموذجاً فنياً يُحتذى، ليقف على المسرح... غنّى مروان "الناس اتغيرت" لآدم، وكان تامر هو الوحيد الذي استدار له بكرسيه، وبالتالي انضم إلى "فريق تامر".

 

أما من لبنان، فأطلّت جانين خراط لتُغنّي "على بابي واقف قمريْن" للموسيقار ملحم بركات، وكان تامر حسني هو الوحيد أيضاً الذي استدار لها، فانضمت تلقائياً إلى "فريق تامر".

 

يُكمل البرنامج مع منافسات أكثر تشويقاً في الأسابيع المقبلة، وذلك بهدف اختيار المدرِّبين أفضل المواهب الواعدة بحثاً عن الصفوة من بينها، وذلك للانتقال بها إلى الجولة التالية، وصولاً إلى التحدّي الأخير، وتتويج أحد الأطفال المشاركين بلقب برنامج "the Voice Kids".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان