رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 مساءً | الخميس 28 يناير 2021 م | 14 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

وزير الثقافة: مصر تفرح بالقناة ﻷنها فخرهم

وزير الثقافة: مصر تفرح بالقناة ﻷنها فخرهم

ميديا

عبدالواحد النبوي وزير الثقافة

وزير الثقافة: مصر تفرح بالقناة ﻷنها فخرهم

آية فتحي 06 أغسطس 2015 11:31

توجه عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة، بالتهنئة للشعب المصري رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بمناسبة افتتاح السويس" target="_blank">قناة السويس الجديدة" target="_blank">السويس" target="_blank">قناة السويس الجديدة، واصفًا القناة بأنها  فخر لكل المصريين لأنها نموذج لتكاتف الشعب بالجهد والمال لحفرها، وأن مصر تفرح اليوم وتغني احتفالاً بهذا المشروع العظيم، كما تبتهل القلوب ليحمي الله مصر وشعبها.


وقال النبوي إن  حجم المشاركة في افتتاح السويس" target="_blank">قناة السويس الجديدة" target="_blank">السويس" target="_blank">قناة السويس الجديدة على المستوى المحلي بمشاركة جموع المواطنين من مختلف المحافظات، إضافة إلى المشاركة الدولية الكبيرة المتمثلة في حضور رؤساء وزعماء دول العالم، هو دليل قوي علي مدى نجاح سياسة مصر الداخلية والخارجية وحجم تأثيرها علي الخارج، ومدى تعاون المواطنين مع القيادة السياسية.
 

وأضاف أن السويس" target="_blank">قناة السويس هي صمام أمان لمستقبل مصر الإقتصادي، وتأتي كمعبر مهم للتجارة الدولية، تزيد من أهمية مصر الإقليمية وتفتح الباب أمام المزيد من الاستثمارات، موضحًا أن مؤشرات التحسن الاقتصادي تؤثر على الثقافة، وزيادة النمو تعود بمردودها على التنمية الثقافية، فلا يوجد انفصال بين القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وأن الهدف هو تحقيق تنمية ثقافية وتعليمية واجتماعية تحقق الرفاهية للشعب العظيم.

اقرأ أيضًا

السويس-الجديدة-بث-مباشر" style="line-height: 1.6;">افتتاح السويس" target="_blank">قناة السويس الجديدة" target="_blank">السويس" target="_blank">قناة السويس الجديدة.. بث مباشر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان