رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 صباحاً | السبت 04 أبريل 2020 م | 10 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

النجوم العرب في مدرسة الحب

النجوم العرب في مدرسة الحب

فن وثقافة

ابطال مسلسل "مدرسة الحب"

النجوم العرب في مدرسة الحب

كرمة أيمن 02 أغسطس 2015 12:09

أعلن المخرج صفوان مصطفى نعمو، البدء بتصوير مسلسل "مدرسة الحب" في العاصمة السورية وعدد من العواصم العربية.


تجري أحداث المسلسل خلال 60 حلقة، تنقسم إلى 20 ثلاثية تنبض كل واحدة منها بقصة حب خاصة، وتتنوع تلك القصص بين جميع قصص الحب.


"مدرسة الحب" لم يقتصر على علاقات الحب الرومانسية إلى تجمع بين العشاق، بل يتعدى ذلك إلى علاقات الحب التي تجمع بين الأخ وأخيه، والابن وأمه.


وكشف المخرج صفوان نعمو، أنه سيصور المسلسل في أربع عواصم عربية هي "دمشق، بيروت، القاهرة، ودبي"، وذلك بمشاركة فنانين من سوريا ولبنان ومصر والخليج العربي منهم:باسم ياخور وأمل عرفة وعبد المنعم عمايري وورد الخال، بالإضافة إلى مواهب شابة تظهر على الشاشة لأول مرة.
 

وعن المسلسل قالت أمل عرفه، "سأستمتع كثيرا في أدائي كممثلة في العمل وذلك لشدة شوقي للحديث عن الحب في زمن ضاقت فيه مساحة حتى التفكير به".
 

وأشارت إلى أنها ترى بأن المجتمع بات بأمس الحاجة للحب وعلى ذلك انضمت إلى مدرسته.
 

ووصفت المشروع باللطيف جدا وبخاصة أنه يقع ضمن ثلاثيات، لافتة إلى مشاركتها في أكثر من ثلاثية.

ويرى الفنان عبد المنعم عمايري، أن العمل رومانسي له علاقة بأقدس ما ف الوجود والذي هو الحب الذي يحتاجه كل إنسان اليوم.

أما النجم باسم ياخور فعبّر عن سعادته لإنتاج عمل كهذا، ورأى أن الحب يطغى على كل ما في الدراما، وبأن هذا المسلسل، وبشخصيته التي يأتي بها كمحاكٍ للقلوب، سينجح في توريد أفكار تتطلبها المرحلة الحالية من الحياة.
 

ولفت إلى أن إنتاج العمل وفق ثلاثيات وبجزء واحد أمر مساعد على تلبية الدعوة للعمل فيه، وبخاصة مع وجود نجوم كبار وعمالقة من العالم العربي على مستوى الغناء والطرب.

وأشار ياخور، إلى أن عدم اختصار الحب في هذا المسلسل بالرومانسي يعطي دفعة جديدة لتعريف الحب الحقيقي:" الذي يكون حباً شاملا لكل شخص يحب محيطه من أخ أو أم أو صديق، الأمر هذا موجود في مسلسل أسموه مدرسة الحب، وهو مدرسة بالحقيقة".


 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان