رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 صباحاً | الجمعة 05 يونيو 2020 م | 13 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

لقاء سويدان تشكو رئيس البنك اﻷهلى المصري

لقاء سويدان تشكو رئيس البنك اﻷهلى المصري

ميديا

الفنانة لقاء سويدان

لقاء سويدان تشكو رئيس البنك اﻷهلى المصري

عربي السيد 27 يوليو 2015 13:10

 

تقدمت الفنانة لقاء سويدان بشكوي للبنك المركزي ضد "هشام عكاشة" رئيس البنك اﻷهلى المصري وإتهمته بأنه يعرقل تنفيذ القرار الصادر لها من محكمة استئناف القاهرة بالدائرة ( 155 ) ضد الفنان حسين فهمي بدفعه نفقة لها تبلغ 720 ألف جنيهًا.

 

وقالت لقاء في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن هشام عكاشة زوج ابنة الفنان حسين فهمي ولهذا السبب يعرقل تنفيذي للحكم.

 

وتابعت لقاء ذهبت أكثر من مرة لكى أصرف مستحقاتي المالية ولكن فى كل مرة يأتى موظف من موظفي البنك ويمتنع بحجة أن أحد اﻷوراق ليست كاملة، ومرة طيب نجهز الفلوس ويتصلوا بمحامى حسين فهمي ويأتى بقرار أنه رفع دعوي بإيقاف التنفيذ فى الوقت الحالي.

 

وأوضحت لقاء فى أخر مرة ذهبت فيها إلى البنك أحد الموظيفين امتع عن اﻷمضاء على الورق وقال ﻷصدقائه بكل صراحة أنتوا عاوزينى اترفد النهاردة ولا ايه على حد قولها.

 

وكان الفنان حسين فهمى رفض للمرة الرابعة سداد نفقة المتعة والعدة لزوجته السابقة الفنانة لقاء سويدان، برغم إلزام محكمة استئناف القاهرة بالدائرة ( 155 ) أحوال شخصية له بالدفع بعدما أقام دعوة استئناف ورفضتها المحكمة لأكثر من مرة.

 

وأكد محاميا الفنانة لقاء سويدان محمود السيد الحلوانى، ووهشام سليمان، أن الفنان حسين فهمى يتهرب ويراوغ كلما طالبته المحكمة بالدفع، حسب وصفهما.

 

وأضافا أنه حتى عندما طالب الفنان حسين فهمى تقسيط المبلغ المقدر بـ 720 ألف جنيه، بعدما قدرته المحكمة تأسيسًا على تقدير المتعة، وفقًا لمدة الزوجية الثابتة، أربعة أعوام ونصف، وتقدر المحكمة مدة المتعة بعامين على سند من قضائها المتقدم بشأن مبلغ نفقة العدة (30000) x 24 شهرا، فإن الفنان حسين فهمى يدعى بأنه لا يملك ذلك المبلغ فى الوقت الذى ثبت فيه المحامى أنه قد قام بشراء سيارة جديدة تقدر بـ مليون ونصف بالإضافة لحصوله على 6 ملايين جنيه كأجر عن مسلسله الأخير "وش تانى" مع الفنان كريم عبد العزيز.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان