رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

حدوته مصرية.. احتفالية بالذكرى 63 لثورة يوليو

حدوته مصرية.. احتفالية بالذكرى 63 لثورة يوليو

ميديا

احتفالات دار الاوبرا المصرية - ارشيفية

حدوته مصرية.. احتفالية بالذكرى 63 لثورة يوليو

كرمة أيمن 22 يوليو 2015 12:08

ينظم مركز تنمية المواهب، حفل بعنوان "حدوته مصرية" بمناسبة الذكرى الـ 63 لثورة يوليو المجيدة، وذلك في الثامنة مساء الخميس 23 يوليو 2015، على المسرح المكشوف، بدار الأوبرا.


ويشارك في الحفل نجوم المستقبل من شباب وأطفال مصر من فصول مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد، مجموعة من أشهر الأغاني الوطنية لكبار المطربين والملحنين والشعراء بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد.

 

يبدأ الحفل بعزف للسلام الوطني يليها عرض "حدوته مصرية"، من أداء احمد مجدى، ويتخلل الحفل مجموعة من الأغاني منها "بالأحضان، الأرض ارضنا، بشرة خير، خليك فاكر مصر جميلة، حكاية شعب، بسم الله، يا أم الصابرين، يا حبيبتي يا مصر، بلادي يا بلادي، طوف وشوف، تسلم أدينك، يا ما زقزق الإمري على ورق الليمون، يا شباب آن الأوان".

 

ويغني بالحفل كل من "حسام غريب، أحمد يحيى، باسم عبد الوهاب، جيهان مدكور، ولاء عبد الرحمن، سمر عادل، أسماء، محمد البحيري، أحمد مجدي، ويقدم أحمد يحيى وزياد دويتو "إن كان ع القلب".

 

ويختتم الاحتفال بأغنية "مدد مدد" أداء جميع المشاركين ويتخلل الفقرات الفنية لقطات أرشيفية مسجلة من أحداث ثورة يوليو مروراً بنصر أكتوبر وثورتي الشعب المصري حتى انطلاق مشروع قناة السويس الجديدة.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان