رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 مساءً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فاتن الحلو للمسؤولين: أنقذوا أرض السيرك المصري الأوروبي من الضياع

فاتن الحلو للمسؤولين: أنقذوا أرض السيرك المصري الأوروبي من الضياع

ميديا

فاتن الحلو خلال أحد عروضها - أرشيفية

بالفيديو..

فاتن الحلو للمسؤولين: أنقذوا أرض السيرك المصري الأوروبي من الضياع

سارة علي 26 مارس 2015 20:05

ناشدت "فاتن الحلو" مدربة الأسود في السرك المصري الأوروبي الرئيس عبد الفتاح السيسي والمسؤولين بالتدخل لحماية أرض السيرك المصري الأوروبي من الضياع.

وقالت  الحلو في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن أرض السيرك المصري الأوروبي تواجه الضياع منذ ثورة 25 من يناير، حيث يسعى رئيس مجلس إدراة نادي الشمس محمد ناجي شكلة، والمدير التنفيذي تامر علي لطرح الأرض للمزايدة، دون وجه حق".

 

وأضافت والدموع تنهمر من عيونها :" إن أرض السيرك التي تبلغ مساحتها 10 أفدنة كانت في السابق مكب نفايات، وحينما حولتها لمكان جميل للاطفال وجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بوقتهم، يسعى البعض لتدمير هذا الحلم الجميل".

 

وتابعت -على هامش المؤتمر الذي عقدته اليوم لعودتها للعمل مرة أخرى- :" بعد ثورة يناير سعى البعض لبيع الأرض لكني أخذت أمر تمكين من النائب العام، ولكن بعدما تعرضت لحادث الأسد مندي، وأجبرت على الراحة، نشط هولاء من جديد لطرح الأرض للمزايدة، علما بأني ادفع 50 ألف جنيها شهريًا إيجار لهذه الأرض". 

 

وقبل أشهر هاجم الأسد مندي فاتن الحلو خلال أحد العروض، وتسبب لها بشرخ فى الحوض، وكدمات ناحية الكتف الأيمن، وعضه أنياب قريبة من الرأس، ويعد الحادث الأعنف فى عالم السيرك المصرى الأوروبى الذى أسسه الراحل إبراهيم الحلو. 

 

 

شاهد الفيديو

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان