رئيس التحرير: عادل صبري 08:59 مساءً | الاثنين 28 سبتمبر 2020 م | 10 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

كارول سماحة: لن أجسد فيروز.. وبرامج اكتشاف المواهب تجارية

كارول سماحة: لن أجسد فيروز.. وبرامج اكتشاف المواهب تجارية

ميديا

كارول سماحة خلال ندوتها

كارول سماحة: لن أجسد فيروز.. وبرامج اكتشاف المواهب تجارية

عربي السيد 24 مارس 2015 10:34

 

أكدت الفنانة اللبنانية "كارول سماحه" على اهتمامها بالعمل المسرحي خلال الفترة القادمة، وخاصة المسرح الغنائي لأنه أساس دراستها.
 

واوضحت لن أجسد شخصية "فيروز" في مسلسل سيرة ذاتية، لأنني اختلف معها كثيرًا في الشخصية، وهى أيضًا لا تقبل أن يجسدها أحد في مسلسل درامي.
 

وكشفت خلال ندوتها التي أقيمت مساء أمس الأثنين  بـ"جريدة الأهرام" عن علاقتها بالشحرورة "صباح" وقالت:  عندما بدأت جلسات العمل معها من أجل مسلسل "الشحرورة" سألتها ماذا تتمنى؟ فأجابت الشحرورة "جربت كل شئ الا الموت، نفسى أجربه"، كما صرحت كارول انها تعلمت منها حب الحياة و الإرادة و عدم الاستسلام.

 

وتابعت "كارول" السينما حاليًا مستقبلها مطمئن إلى حد ما، بعد فترة الركود التى مرت بها بسبب قلة الإنتاج، وعلقت كارول على برامج اكتشاف المواهب قائلة "أصبحت تجارية أكثر منها فنية و ان أى برنامج لا يسعى الى تبنى المواهب التى تقدمت له بعد انتهاء الموسم".

 

كما فجرت مفاجأة كبيرة عن إعدادها حاليا لألبوم غنائى يحتوى على 15 أغنية و تتعاون فيه مع شعراء و ملحنين الشباب من ضمنهم إسلام زكى، شريف بدر، محمد يحيى، محممد رحيم و غيرهم كما صرحت أنها كثيرا ما تنتج لنفسها من أجل حريتها و عدم تقييدها و انها ظاهرة منتشرة جدا.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان