رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

"في طريق الأذى" ليسري فودة يتصدر مبيعات دار الشروق

في طريق الأذى ليسري فودة يتصدر مبيعات دار الشروق

ميديا

الأكثر مبيعا بدار الشروق

بالصور..

"في طريق الأذى" ليسري فودة يتصدر مبيعات دار الشروق

محمد عبد الحليم - سارة القصاص 02 فبراير 2015 15:15

​تصدر كتاب الإعلامي المصرى يسرى فودة "في طريق الأذى"، قائمة الكتب الأكثر مبيعا بدار الشروق للنشر، والذى نفذت نسخه من على الأرفف، وهو ما أجبر الدار على إحضار نسخ أخرى.

 

"في طريق الأذى.. من معاقل القاعدة إلى حواضن داعش"، أحدث إصدارات دار الشروق، ويضم جانبًا من الحقائق والصور والمستندات التي خاضها فودة في لقاء العقول المدبرة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر.



يعد يسري فودة رائد الصحافة الاستقصائية التليفزيونية في العالم العربي: فهو الصحفي الأول والأخير، الذي أتيحت له فرصة اللقاء بالعقول المدبرة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر، ورغم مرور نحو ثلاثة عشر عاما على ذلك اللقاء فإن هذه هي المرة الأولى التي يجمع فيها قصته مع هذا السبق العالمي في كتاب باللغة العربية مع جانب من الحقائق والصور والمستندات، لكنه أيضًا يضيف إلى هذه التجربة الفريدة تجربة أخرى أكثر خطورة عندما عبر الحدود من سوريا إلى العراق مع مهربين في أعقاب الغزو الأمريكي سوى ما تحمله هاتان التجربتان من قيم صحفية مهنية واضحة بأسلوب أدبي أخاذ فإنهما أيضا مجتمعتان تلقيان ضوءا ساطعا على طريق فهم تطور حركة الجهاد العالمي، التي وصلت بداعش إلى ما وصلت اليوم إليه في خضم ما يوصف بالربيع العربي.



جدير بالذكر أن يسري فودة إعلامي مصري، أحد أبرز المتخصصين بتغطية مناطق النزاعات، وساهم بتغطية حرب البوسنة، وذاع صيته بعد برنامجه «سري للغاية»، الذي قدمه عبر قناة "الجزيرة" القطرية، وأجرى خلاله تحقيقات استقصائية خطرة منها ما كان مع حركة طالبان وتنظيم القاعدة، كما أنهى مؤخرا برنامجه "آخر كلام" على قناة أون تي في، وله كتابان: "العميل الهارب.. محاولة اغتيال القذافي وانفجار السفارة الإسرائيلية بلندن"، و"الطريق إلى عتليت"، ويروي فيه أكاذيب الإعلام المصري خلال نكسة يونيو.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان